نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 1 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
جومانا مراد

كشفت الفنانة جومانا مراد كواليس مسلسل "بابا المجال" الذي شاركت في بطولته وقدمت خلاله شخصية "مراسي" المرأة الشعبية.

وخلال لقائها في برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090" حكت جومانا مراد كيف أثرت عليها شخصية "مراسي" وقت التصوير وقالت: "شخصية مراسي أثرت عليا كنت طول الوقت في البيت بردح وبقول أمثال وجوزي يبصلي أنا بعمل إيه، الأمثال دي علمت جدا مع الناس".

شخصية مراسي من بابا المجال

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابعت لتحكي عن مسلسل "بابا المجال": "الجمهور قال إني قدمت دور من أحلى الأدوار، كان تحدي كبير بالنسبالي إني أقدم مسلسلين في رمضان وأنا عمري ما عملت كده، وقدمت دور صعيدية ودور امرأة شعبية، كنت بصور في نفس الوقت كان الموضوع صعب، "بابا المجال" فكرني بفيلم "كباريه" كل الممثلين أبطال وكل واحد دوره مكتوب حلو من الأول للآخر".

بوستر جومانا مراد من مسلسل "بابا المجال"

نرشح لك: عبد الواحد البنا مطرب "عسل وسكر": رقصة التخرج رجعت الأغنية تريند بعد 9 سنين

وأكملت: "نجوم كتير كانوا مشاركين في المسلسل، وأغلبهم أصدقائي من زمان، المسلسل كان من أصعب المسلسلات كان ممكن يبقى في 14 ممثل في المشهد الواحد والمفروض تثبت نفسك كان مباراة في التمثيل".

وخلال اللقاء تحدثت جومانا مراد عن مشاركتها في فيلم "ع الزيرو" وقالت: "الناس بتطلع من الفيلم يقولوا إني بونبوناية الفيلم، ومبسوطين بالشخصية".

وأضافت: "الحمد لله إني معلمة مع الناس في الفيلم، والشخصية جديدة ومعملتهاش قبل كده".

جومانا مراد في لقاء مع برنامج "الراديو بيضحك"

وردا على سؤال هل تعتقد أن عرض الفيلم في موسم العيد كان سيزيد من إيراداته، قالت جومانا مراد: "أكيد يهمني الفيلم يعمل إيرادات كبيرة، لإنها دليل نجاح، الفيلم عمل إيرادات كويسة برا، وكان افتتاح مبهر في السعودية وفي مصر كمان، ويمكن كان متوقع له إيرادات أكبر".

فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، الطفل منذر مهران، من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل وتدور أحداثه حول شخصية "حمزة" الملقب بـ"دراجون" والذي يسعى لتوفير نفقة علاج ابنه المريض، ولكن تتوالى الأحداث ليصبح أحد الأثرياء بسبب التجارة في الأعضاء البشرية.

بوستر فيلم "ع الزيرو"

يذكر أن جومانا مراد شاركت في رمضان 2023 في مسلسلي "عملة نادرة" مع مع نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدي، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

كما شاركت في مسلسل "بابا المجال" مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

اقرأ أيضا:

تامر هاشم يغيب عن حفل كايروكي في جدة.. وأمير عيد يعلق: يمر بظروف صعبة

جومانا مراد عن موقفها العفوي مع منى زكي في مهرجان الدراما: حسيت ببنوتة صغيرة قدامي

رضوى الشربيني تكشف السبب الحقيقي لطلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

#شرطة_الموضة: درة بفستان من valentino يتجاوز سعره 200 ألف جنيه

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5