مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
عارفة عبد الرسول

سخرت الفنانة عارفة عبد الرسول من متابعة تطاردها في التعليقات، لتطلب منها أموالا!

كتبت عارفة عبد الرسول عبر حسابها بموقع Facebook: "انا بصراحه مش عارفه ااقول ايه..واحده بتطاردنى فى الكومنتات...عايزاكى ضرورى جدا قوى خالص لدرجه انها كتبت رقمها فى كومنت و...و... انا قولت يافرج الله شغل اهو...كلمتها طلعت عايزه ...٨٠٠ الف جنيه باى شكل وامضيها على اى ورق....احيه يامه".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يذكر أن عارفة عبد الرسول شاركت مؤخرا في مسلسل "الأجهر" الذي عُرض في رمضان 2023، مع عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، سارة سلامة، خالد زكي، ناهد السباعي، وهو من تأليف أحمد حلبة، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث مسلسل "الأجهر" حول "يوسف"، الذي يُتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.


وعرض لها مؤخرا الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد، شيكو، ومي كساب، وميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ومحمد عبد العظيم، وهو من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول وسيم الصريطي والذي يجسد دوره شيكو والذي يكون فريقا ليلعب ضد هشام ماجد "مازو" والذي يكون فريقا آخر، وسط منافسة بينهما في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع ليربحوا مبالغ مالية ضخمة.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: درة بفستان من valentino يتجاوز سعره 200 ألف جنيه

وفاة شقيق عمرو عبد الجليل

علا غانم عن دخول ابنتيها مجال التمثيل: دة نصيب (فيديو)

مصطفى قمر يكشف موقفه من دخول ابنته مجال التمثيل: عايزها دكتورة (فيديو)

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5