FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
رضوى الشربيني توضح سبب طلاق أحمد سعد وعلياء البسيوني

كشفت الإعلامية رضوي الشربيني في حلقة الخميس 31 أغسطس، من برنامجها "هي وبس"، الذي يعرض علي قناة "cbc سفرة"، عن السبب وراء طلاق النجم أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني.

وحكت رضوى الشربيني عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بالمطرب أحمد سعد وعلياء بسيوني، قائلة: "هناك علاقة صداقة قوية تجمعني بعلياء البسيوني منذ ٧ سنوات، بالإضافة للفنان أحمد سعد الذى تجمعني به علاقة جيدة، وكنت شاهد عيان على زواجهما، وعاصرت معهما مشكلات كثيرة، وكانت علياء تستشيرني فى العديد من الأمور وكيفية حلها، والكثير من الجمهور أطلقوا عليها لقب (وش السعد)، خاصة لانطلاقته الفنية".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وأشارت رضوى الشربينى إلى أنها سترد على الاتهامات الموجهة إلى علياء البسيونى، خاصة نشرها منشور ضد طليقها الفنان أحمد سعد، عبر خاصية Story عبر حسابها بتطبيق Instagram، مشددة على أنه نقلا عن علياء، أنها قامت بذلك بسبب حرقة قلبها على ابنتها التي تعرضت لحادث مروع مع والدتها، وهي طفلة رضيعة تبلغ من العمر ٤٠ يومًا فقط، وتعرضت لكسر في ساقها ونصح الأطباء في الخارج بسفرها للعلاج حتى لا يترك أثر عليها مستقبلا، لكن أحمد سعد وجد أن الجبس هو الحل رغم عدم اقتناع علياء.

وقالت رضوى أن علياء توقعت عودته من حفلته بالسعودية، ولكنها تفاجأت بذهابه إلى حفل آخر بالساحل الشمالى، وتفاجأت بقراره بالانفصال عنها بسبب سوء تفاهم بذلك الموقف، خاصة أنها انفعلت عليه خوفا على ابنتها، وفوجيئت به يطلقها ويتصل بالمأذون وينهي الزواج، مشددة على أنها تعترف بخطئها لنشر ذلك المنشور عن والد بناتها، متمنية أن يعود الثنائى لبعضهما البعض.

جدير بالذكر، أن برنامج "هى وبس"، يذاع أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع على شاشة قناة "cbc سفرة"، على الهواء مباشرة.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: درة بفستان من valentino يتجاوز سعره 200 ألف جنيه

وفاة شقيق عمرو عبد الجليل

علا غانم عن دخول ابنتيها مجال التمثيل: دة نصيب (فيديو)

مصطفى قمر يكشف موقفه من دخول ابنته مجال التمثيل: عايزها دكتورة (فيديو)

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5