محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
محمد رمضان ومي كساب

حسم صناع عمل مسلسل "جعفر العمدة" وجوء جزء ثاني منه بعد أن حقق الجزء الأول نجاحا جماهيريا كبيرا في الشارع المصري بموسم رمضان 2023.

ولكن حتى الآن تتداول أخبار عديدة فأحيانا يقال إنه سيشارك في موسم رمضان 2024 وأحيانا أخرى بتردد أنه تم تأجيله لعام 2025، تواصل موقع FilFan.com مع الفنانة مي كساب الزوجة الأولى لمحمد رمضان في المسلسل والتي حسمت لنا هذا الأمر.

مي كساب

نرشح لك - إسعاد يونس تظهر بمكياج عصري وإطلالة ملكية على غلاف Vogue Arabia ... أنا أحلى بنت في مصر

وقالت مي كساب إنه تم الاستقرار وبشكل نهائي على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" في موسم رمضان 2025 نظرا لعدم الانتهاء من تجهيز ورق السيناريو حتى الآن لكي يخرج في أفضل صورة تقدم للجمهور بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل في رمضان 2023.

مي كساب

وِأشارت إلى أنه كانت لا توجد نية لتقديم جزء ثاني من العمل إلا أن بعد النجاح الكبير ومطالبة الجمهور بتقديم جزء جديد هو ما دفع أسرة المسلسل في التحضير للجزء الثاني، قائلة: "أكيد هنعمل اللي الجمهور عاوزه".

وتابعت مي كساب: "الشخصيات التي ظهرت في الجزء الأول لم تتغير وسيشاركون في الجزء الثاني"، وأشارت إلى أنها تلقت عدة عروض تشارك فيها بموسم رمضان 2024 بعد تأجيل "جعفر العمدة 2" إلا أنها لم تحسم أحد منهم حتى الآن.

وأعلنت مي كساب مفاجأة للجمهور بأنها ستعود للغناء مرة أخرى، قائلة: "الغناء ضمن اهتماماتي في الفترة المقبلة وهغني قريب".

مي كساب

مسلسل "جعفر العمدة" دارت أحداثه حول "جعفر" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ليكتشف العديد من المفاجأت حول واحدة من زوجاته وعائلتها.

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا:

ما الذي يجمع ظافر العابدين والتركية توبا توبا بويوكستون؟

مصطفى كامل لـ بيكا وعمر كمال: فرصكوا معايا انتهت ... وسأرفع دعوى قضائية ضد صاحب واقعة تلاوة القرآن على العود

تعرف على صاحبة الجثمان المجمد في سفاح الجيزة.. لفتت الأنظار بعد ظهورها بثوان وتعمل مدربة تمثيل

رانيا يوسف بإطلالة جريئة على الشاطئ (صور)

عمل لديه 6 سنوات … مالك سوبر ماركت يتحدث عن "سفاح الجيزة" الحقيقي: كان محبوب من كل الناس واتصدمنا لما عرفنا

من بينهم أحمد سعد ومصطفى فهمي وحسن شاكوش.. زيجات انتهت بفضائح وخلافات معلنة

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5