FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 31 أغسطس، 2023
سارة زكريا ونهال طايل وأسما شريف منير


أعربت الإعلامية نهال طايل عن استيائها الشديد من حفل المطربة سارة زكريا الذي أقيم منذ يوم السبت في الساحل الشمالي، بسبب ألفاظها وهي تردد كلمات خارجة.

وقالت نهال طايل خلال تقديمها لبرنامج "تفاصيل"، المذاع عبر فضائية صدى البلد 2: "المطربة اللي اسمها سارة زكريا جات تغني في مصر ودايما بلدنا قبلة لكل الفنانين.. اللي عاوز شهرة ونجومية كبيرة بييجي لمصر عملت حفل في الساحل وجودت في الألفاظ.. إحنا معندناش ده ولا نحب نشوفه ولا يلزمنا بدليل أن كل الناس رفضت اللي حصل منها".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابعت نهال طايل: "هناك فرق كبير فيما فعلته سارة زكريا وأسما شريف منير، فالأخيرة لديها حرية شخصية فيما فعلته ربما كانت تمر بظروف لا إرادية، لكن سارة زكريا أعطت فكرة للجميع بأنها تفتقد الأخلاق والذوق العام".

واستكملت حديثها لـ سارة زكريا :"اللي ييجي عندنا يا يغني شبهنا يا ميجيش.. هي مبتغنيش لون زيادة عندنا بوسي وأمينة سبقوها بكتير.. هي مش أم كلثوم يعني علشان تكون فاكرة نفسها حاجه، مينفعش تكون بناتنا وأولادنا قاعدين ونسمع الألفاظ دي.. الكلام ده مرفوض".

واختتمت بأن سارة زكريا دائما جريئة في اختيار ألفاظها ولا تخجل من نفسها على المسرح، وتتحدث بدون وعي خلال أحياؤها للحفلات ولا تدري عما يخرج من لسانها.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

اقرأ أيضا:

أسما شريف منير بصحبة ابنتها في البحر بعد أزمة حلاقة شعرها

كواليس مشهد صعب في "سفاح الجيزة" ... ثلج وبشرة زرقاء (فيديو)

العائلة تأتي أولا...الظهور الأول لأحمد الفيشاوي وابنه مع والدته الألمانية

كريم عبد العزيز يحكي كواليس مسرحية "حكيم عيون": كسرت رجل أحمد حلمي في الهزار وبقت جزء من المسرحية

تعرف على صاحبة الجثمان المجمد في سفاح الجيزة.. لفتت الأنظار بعد ظهورها بثوان وتعمل مدربة تمثيل

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5