مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
ياسمين صبري

مازالت النجمة ياسمين صبري تستمتع بالأجواء الصيفية، ونشرت مؤخرا صورا جديدة لها وهي ترتدي ملابسها من دار أزياء Dolce & Gabbana.

ظهرت ياسمين صبري وهي ترتدي تنورة قصيرة وCrop Top بطباعة Majolica الشهيرة، باللون الأحمر والأبيض، ويصل سعر التنورة إلى 750 يورو، أي ما يعادل 25 ألف جنيه، شاهدها من موقع بيعها، أما الكروب توب، يصل سعره إلى 495 يورو، أي ما يعادل 17 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ونشرت ياسمين صبري صورة لحقيبتها الوردية من دار أزياء Dolce & Gabbana، وهي من طراز Dauphine، يصل سعرها إلى 1395 دولار، أي ما يعادل 43 ألف جنيه مصري، شاهدها من موقع بيعها.

ياسمين صبري

ونسقت ياسمين صبري الإطلالة مع حذاء Loafer من العلامة التجارية Loro Piana يصل سعره إلى 470 استرليني، أي ما يعادل 18 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

على جانب آخر، يعرض لياسمين صبري في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي فيلم "البعبع" الذي نافس في موسم عيد الأضحى.

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

كما تنتظر ياسمين صبري عرض فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتعد تجربة فيلم "أبو نسب" هي الثالثة لياسمين صبري مع محمد إمام، بعدما قدما فيلمي "جحيم فى الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

اقرأ أيضا:

أسما شريف منير بصحبة ابنتها في البحر بعد أزمة حلاقة شعرها

كواليس مشهد صعب في "سفاح الجيزة" ... ثلج وبشرة زرقاء (فيديو)

العائلة تأتي أولا...الظهور الأول لأحمد الفيشاوي وابنه مع والدته الألمانية

كريم عبد العزيز يحكي كواليس مسرحية "حكيم عيون": كسرت رجل أحمد حلمي في الهزار وبقت جزء من المسرحية

تعرف على صاحبة الجثمان المجمد في سفاح الجيزة.. لفتت الأنظار بعد ظهورها بثوان وتعمل مدربة تمثيل

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5