FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
نجوى كرم

أعلنت النجمة اللبنانية نجوى كرم عبر حساباتها المختلفة في منصات التواصل الإجتماعي، عن موعد حفلها الغنائي في مهرجان تيميتار 2023 في مدينة أكادير بالمملكة المغربية.

وعبرت نجوى كرم عبر منصات التواصل الاجتماعي عن سعادتها بتجدد لقائها مع الجمهور المغربي، كاتبة: "موعدنا الجديد مع الجمهور المغربي الغالي.. في ساحة الأمل يوم الجمعة 8 سبتمبر 2023.. في مدينة أگادير بـ مهرجان تيميتار – المغرب".

ويأتي حفل نجوى كرم في مهرجان تيميتار، بعد سلسلة من الحفلات الغنائية الجماهرية الناجحة في الوطن العربي، الى جانب استعدادها لمجموعة أخرى خلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان عنها في وقتها.

نجوى كرم

ذكر أن نجوى كرم دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بسبب إطلالتها قبل حفلها ضمن فعاليات الدورة 37 من مهرجان جرش في الأردن، حصلت نجوى كرم على الدرع التكريمي من موسوعة جينيس بعد تسجيلها لرقم قياسي بأطول رداء في العالم.

وأطلت نجوى كرم بجمبسوت أبيض مع حزام ذهبي حدد خصرها، و Cape طويل، وصول طوله إلى 55.7 متر ليسجل رقما قياسيا، وأطلق عليه اسم "كاريزما" على اسم ألبومها الجديد.

على جانب آخر، كشفت نجوى كرم تفاصيل ألبومها الجديد "كاريزما"، والذي يضم 7 أغاني مختلفين ومتنوعين.

وقالت نجوى كرم خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي: "ألبوم كاريزما بالنسبة لي ألبوم مختلف وإن شاء الله مع الوقت، ومن خلال حفلاتنا والسوشيال ميديا بنوصل لمرحلة نحس بيه زي ألبوماتي اللي نزلتها زمان".

وأكدت خلال لقائها أنها لم تصور أغاني أخرى في ألبوم كاريزما، قائلة: "ما في أي تصوير شرعي للكليب، وذلك لإننا قدمنا ليريكس للفيديو بطريقة مختلفة عن ما قدمت سابقا".


اقرأ أيضا:

تامر أمين لشريف منير وابنته أسما: خلوا التريند بأعمالكم الفنية مش حلاقة الشعر

عمر كمال يعتذر على الهواء عن "إنت معفنة" (فيديو)

مفاجأة- صدر ضده 4 أحكام بالإعدام ولا يزال ينتظر التنفيذ

تامر حسني يصطحب أطفاله في أول يوم مدرسة (فيديو)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: كيف تصنع ستوديو صوت


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5