مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
داليا شوقي في مهرجان القاهرة للدراما

رشحت الفنانة داليا شوقي لجائزة أفضل وجه صاعد عن دورها في مسلسل "وبينا ميعاد"، ضمن جوائز مهرجان القاهرة للدراما، وحرصت على الحضور بكامل أناقتها.

واختارت داليا شوقي فستانا من تصميم شهيرة لاشين باللون الأخضر الفاتح وبفتحة جانبية لأعلى الفخذ، وجاء تصميم الصدر على شكل Hulter، ويصل سعره إلى 1800 دولار أي ما يعادل 56 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه.

داليا شوقي

داليا شوقي

داليا شوقي

يذكر أن مسلسل "وبينا معاد" شارك في بطولته كل من شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

ويعرض لداليا شوقي حاليا في دور السينما فيلم "خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي ومطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد.

وتدور أحداث فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

يعتبر فيلم "خمس جولات" آخر أعمال الفنان الراحل مصطفى درويش، وجاء ظهوره في البرومو ليذكر جمهوره بأنه العمل الذي لم تتح له فرصة مشاهدته قبل رحيله.

كما يعرض لداليا عبر منصة "شاهد VIP" مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.


اقرأ أيضا:

تامر أمين لشريف منير وابنته أسما: خلوا التريند بأعمالكم الفنية مش حلاقة الشعر

عمر كمال يعتذر على الهواء عن "إنت معفنة" (فيديو)

مفاجأة- صدر ضده 4 أحكام بالإعدام ولا يزال ينتظر التنفيذ

تامر حسني يصطحب أطفاله في أول يوم مدرسة (فيديو)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: كيف تصنع ستوديو صوت


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5