محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
تامر أمين وشريف منير وأسما شريف منير

انتقد الإعلامي تامر أمين تشجيع الفنان شريف منير ابنته، خبيرة التجميل أسما شريف منير، على السعي وراء التريند من خلال حلاقة شعرها أمام الكاميرا، ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال تامر أمين خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" عبر قناة النهار: "هل ينفع الأوساط الاجتماعية والسوشيال ميديا في مصر وبعض الدول العربية يكون لا حديث لها خلال 3 أيام إلا عن خبر واحدة قصت شعرها؟ هل السذاجة والسطحية وصلتنا لهذا المستوى؟!"

نرشح لك - جمال العدل: رفضت إنتاج هنيدي للجزء الثاني من "أرض النفاق" ... ولا يملك الحق أدبيا

أسما شريف منير

وأضاف: "شريف منير نموذج للفنان الخلوق المحترم، لكنه من وجهة نظري أساء التقدير فيما قاله في الفيديو، وأنا معه إن أسما حرة طالما لا تؤذي أحد، لكن أختلف مع شريف منير في إنه لو قرار شخصي يخصها مكانتش تصوره وتنزله، هنا بقى قرار باحث عن التريند، وطالما إنت يا أسما بحثت عن اهتمام الناس متزعليش من رد الفعل".

أسما شريف منير

وتابع: "المشكلة الثانية يا شريف لما قلت لأسما شكلك عاجبني، ودي قصة أب وبنته ليس لنا التدخل فيها، لكن بوظتها لما قلت لها برافو إنك أخدت التريند، وهل تعتقد إن التريند هيشيلك على راسه ويمجد فيك؟"

طالع أيضا - تامر حسني يصطحب أطفاله في أول يوم مدرسة (فيديو)

شريف منير

وأكد تامر أمين أن حرية الرأي لا تشمل الإساءة التي تعرض لها شريف منير وابنته أسما من بعض مستخدمي السوشيال ميديا قائلا: "أول وأكبر غلط هو الناس اللي بتشتم، من حقك تقول رأيك لكن مش من حقك تشتم أسما ولا أبوها، دي جرائم مش حرية رأي".

أسما شريف منير

واختتم تامر أمين حديثه قائلا: "فكرة الهوس بالتريند عن طريق التقليعات الغريبة والأفعال الشاذة شوفنا ودت شباب في داهية إزاي، خلوا التريند عن طريق أعمالكم وفنكم، مش عن طريق حلق الشعر أو زرعه".

وكان الفنان شريف منير أكد من خلال فيديو نشره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي Instagram دعمه لابنته أسما، بعد الانتقادات التي تعرضا لها عقب قيامها بحلق شعرها في فيديو نشرته على السوشيال ميديا، ثم ظهورها حليقة الرأس في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما مساء الخميس (التفاصيل)


اقرأ أيضا:

داليدا خليل: محمد رمضان يستحق لقب "نمبر وان" بجدارة ... وشيرين أهم فنانات الوطن العربي

#شرطة_الموضة: درة بإطلالة رقيقة من Fendi تتجاوز الـ 140 ألف جنيه

طارق الشناوي يدافع عن أسما شريف منير بعد حلاقة شعرها: شي طبيعي وبيحصل في كل الدنيا

بسمة بوسيل برفقة أولادها في أول يوم مدرسة (فيديو)

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5