Filfan
Filfan تاريخ النشر: الاثنين، 28 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
داليدا خليل ومحمد رمضان وشيرين عبد الوهاب

أشادت الفنانة اللبنانية داليدا خليل بالنجاح الذي يحققه النجم محمد رمضان من خلال أعماله، وخاصة في بلدها لبنان.

وقالت داليدا خليل في أول مداخلة هاتفية لها عبر برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2: "ليس هناك شخص نمبر وان في الساحة الفنية، ويجب أن يصل الفنان للجمهور من خلال موهبته واجتهاده، نمبر وان هو الشخص المحبوب، موضحة أنها لم تقصد الفنان محمد رمضان بتلك الكلمات وتكن له كل الحب والتقدير".

نرشح لك - بسمة بوسيل برفقة أولادها في أول يوم مدرسة (فيديو)

داليدا خليل

وأضافت: "محمد رمضان هو نمبر وان في الوطن العربي ويستحق ذلك اللقب عن جدارة بأغانيه وشخصيته وموهبته، وهي تحبه من خلال أعماله وشاهدت مسلسل جعفر العمدة والبرنس والأسطورة وحقق نجاحات كبيرة في لبنان".

محمد رمضان

تحدثت داليدا خليل خلال المداخلة عن إعجابها بالمطربين المصريين قائلة "إنها تحب أغاني المطرب رامي صبري وتردد أغانيه خلال الفترة الأخيرة، لأنها تعبر عن حالات أشخاص كثيرين في أوقات الفرح والحزن، وأيضا المطرب أحمد سعد تحب أغانيه، وشيرين عبد الوهاب تحب أغانيها وهي أهم الفنانات في الوطن العربي".

طالع أيضا - نيللي كريم تتعلم رقصة "الأفرو" (فيديو)

شيرين عبد الوهاب

كما تحدثت داليدا خليل عن صداقتها الطويلة بالفنانة مادلين طبر قائلة "إنها تعشق مادلين طبر وتربطهما علاقة صداقة قوية لمدة 25 عاما، موضحة أن نيكول سابا من الفنانات اللاتي حققن نجاحا كبيرا في السينما المصرية وهي صديقتها المقربة".

نيكول سابا

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة أيام السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.


اقرأ أيضا:

تعرضت للتحرش في طفولتها ودخلت التمثيل صدفة لتكيد خطيبها واعتزلت لفترة وارتدت الحجاب … ما لا تعرفه عن إيمان العاصي في عيد ميلادها

حسن أبو الروس بإطلالة لافتة في حفل الساحل ... بذلة فضية لامعة بدون أكمام

#شرطة_الموضة: درة بإطلالة رقيقة من Fendi تتجاوز الـ 140 ألف جنيه

طارق الشناوي يدافع عن أسما شريف منير بعد حلاقة شعرها: شي طبيعي وبيحصل في كل الدنيا


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5