محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 28 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
جمال العدل

كشف المنتج جمال العدل عن أنه رفض طلب النجم محمد هنيدي لإنتاج الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق"، الذي عرض سنة 2018، ليقوم هنيدي بالتواصل مع ورثة الأديب يوسف السباعي دون علمه.

وقال جمال العدل خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: "هنيدي عمل 10 مسلسلات لم ينجحوا، والمسلسل الوحيد الذي نجح له هو أرض النفاق".

نرشح لك - بسمة بوسيل برفقة أولادها في أول يوم مدرسة (فيديو)

محمد هنيدي

وأضاف: "هنيدي طلب مني ينتج الجزء الثاني ولم أقبل، وراح للورثة من ورائي وكان تقريبا العقد خلص، هل هذا حقه؟ أيوة حقه، لكن أدبيا مش حقه".

وتابع: "أنا مستغرب، هنيدي كبر وداخل على 60 سنة، المفروض يبقى راجل كيس ولطيف، وكنت أحب أعمل الجزء الثاني سنتها لكن الشركة المتحدة رفضت، وجائز الشركة المتحدة تمنع هنيدي من إنتاج الجزء الثاني لإنهم شركاء في المسلسل".

طالع أيضا - نيللي كريم تتعلم رقصة "الأفرو" (فيديو)

محمد هنيدي

وردا على سؤال ما هي أسباب رفضه تقديم الجزء الثاني من أرض النفاق، قال جمال العدل: "لما يكون الموضوع سخن نعمله يبقى جميل ويكمل، لكن بعد 5 أو 6 سنين هنيدي شكله اتغير، ودلال عبد العزيز ماتت، ومش عارف مين بطلت تمثيل، أتخيل إن الموضوع مش لطيف".

محمد هنيدي في مشهد من مرعي البريمو

أوضح جمال العدل أنه غير متحمس لتقديم الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" لأسباب مشابهة قائلا: "عمري ما أعمله، هنيدي هزر على فيسبوك والناس كلها قالت نعمله، لكن هذا اجترار للنجاح، وبعد 20 سنة هنيدي شكله اتغير، ومنى زكي شكلها اتغير، وإذا المؤلف دكتور مدحت العدل موافق معنديش مانع".

يذكر أن الأخبار عن تعاقد محمد هنيدي على إنتاج الجزء الثاني من "أرض النفاق" انتشرت في مايو الماضي، وذكر موقع ET بالعربي أن هنيدي حصل على حقوق استغلال الرواية من أسرة يوسف السباعي، باعتباره منتج العمل وبطلا له.

محمد هنيدي في مشهد من مرعي البريمو

وعرض الجزء الأول من مسلسل أرض النفاق في موسم دراما رمضان لعام 2018، وشارك في الجزء الأول بجانب محمد هنيدي، كل من هنا شيحة، دلال عبد العزيز ،سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج جمال العدل.

ويعرض لمحمد هنيدي في السينمات حاليا أحدث أفلامه "مرعي البريمو"، من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، نانسي صلاح، لطفي لبيب، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وعلاء مرسي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.


اقرأ أيضا:

تعرضت للتحرش في طفولتها ودخلت التمثيل صدفة لتكيد خطيبها واعتزلت لفترة وارتدت الحجاب … ما لا تعرفه عن إيمان العاصي في عيد ميلادها

حسن أبو الروس بإطلالة لافتة في حفل الساحل ... بذلة فضية لامعة بدون أكمام

#شرطة_الموضة: درة بإطلالة رقيقة من Fendi تتجاوز الـ 140 ألف جنيه

طارق الشناوي يدافع عن أسما شريف منير بعد حلاقة شعرها: شي طبيعي وبيحصل في كل الدنيا


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5