نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 28 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
خالد محمود

أكد الفنان خالد محمود أنه طوال مشواره الفني رفض تقديم مشاهد القبلات، مشيرا إلى أنه يدعم مصطلح "السينما النظيفة".

وقال خالد محمود خلال لقائه في برنامج "المنسي" عبر قناة "هي" إنه قدم من قبل مشهد به قبلة في أول أفلامه لكن من بعد ذلك العمل رفض أي مشاهد بها قبلات.

خالد محمود من فيلم "شاويش نص الليل"

وحكى خالد محمود قائلا: "في فيلم "شاويش نص الليل" كان في قبلة، أنا وقتها كان عندي 18 سنة، مكنتش أقدر أتكلم أو أقول أي حاجة، طالب لسه في المعهد اتطلب منه في الفيلم أنه يكون في قبلة، ومش هبرر وأقول أن لها سياق درامي كان ممكن تتشال، لكن وقتها أنا مكنتش صاحب قرار".

نرشح لك: أكرم حسني يكشف سبب انسحاب المخرج محمد سامي من "العميل صفر" بعد أسبوع تصوير

وتابع: "لما اتعرض الفيلم أنا مرضتش عن نفسي في الجزء دا على الرغم من أن الفيلم وصل رسالة كبيرة وقابلني كتير من المدمنين قالولي لما اتفرجنا على الفيلم بطلنا مخدرات، لكن أنا بعد ما شفت الفيلم قلت مستحيل أقدم قبلات أنا بقدم فن وعمر الفن ما يكون بالقبلة.

بوستر فيلم "شاويش نص الليل"

وعن رأيه في مصطلح السينما النظيفة قال خالد محمود: "أنا مع مصطلح السينما النظيفة إحنا بنقدم أعمال تبسط الناس، السينما هي المتنفس للجمهور ليقضوا أوقات سعيدة، ولازم نقدم لهم عمل نظيف".

خالد محمود‎

وأكد خالد محمود خلال حواره أن الفنان قدوة قائلا: " الدليل أن الممثل الكويس الناس بتابعه وبتقول إن دوره كان إيجابي ومفيد للمجتمع، والممثل اللي بيضر محدش هيختلف على كده، والتمثيل رسالة زي ما حصل في فيلم "جعلوني مجرما" اللي قدر يغير قانون في البلد".

يشار إلى أن آخر أعمال خالد محمود كان مسلسل "نقل عام" وعرض عام 2022، من إخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.


اقرأ أيضا:

عصام عمر: مختش جايزة مهرجان الدراما وأنا مروح ... وأجهز لفيلم جديد مع أحمد عز

قصة مشاركة محمد رياض في "لن أعيش في جلباب أبي" ... رفض تكرار هذا الدور

ريهام عبد الغفور تعلق عن عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما: التشجيع أهم من أي جايزة

حسن أبو الروس بإطلالة لافتة في حفل الساحل ... بذلة فضية لامعة بدون أكمام

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: كيف تصنع ستوديو صوت


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5