محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 27 أغسطس، 2023
عصام عمر


أبدى الفنان عصام عمر سعادته بحصوله على جائزة أفضل ممثل صاعد على دوره في مسلسل "بالطو" من مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية.

وقال عصام عمر في تصريحات ببرنامج فيس أوف على شاشة قناة هي: "مخدتش الجايزة وانا مروح".

عصام عمر

نرشح لك - منها "صينية البطاطس" … 4 مشاهد لفتت نظر الجمهور في الحلقتين الأولى والثانية في "سفاح الجيزة"

وكشف كواليس مشاركة الجائزة بينه وبين طه دسوقي وعمر شريف قائلا: "أحنا كنا متشاركين في الجايزة أحنا التلاتة كانت موجودة جايزة واحدة ساعتها".

وأضاف: "احنا قررنا نديها لعمر شريف الطفل الموهوب جدا لانه أكيد هو هيتبسط بيها أكتر واحنا مش هنركز في الحاجات دي وهما قالولنا إن جوايزنا موجودة وان شاء الله هتوصلنا".

طه دسوقي وعصام عمر وعمر شريف

وأعلن عصام عمر مشاركته في مسلسل "بطن الحوت" مع الفنان محمد فراج والفنان باسم سمرة، كما سيبدأ تحضيرات لفيلمه الجديد مع الفنان أحمد عز والفنانة منة شلبي.

يذكر أن عصام عمر حصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل ممثل صاعد، عن دوره في مسلسل "بالطو"، وتقاسمها مع طه دسوقي عن دوره في "مشروع عائلي" والطفل عمر شريف عن دوره في "تحت الوصاية".

عصام عمر

مسلسل "بالطو" تدور أحداثه في إطار كوميدى، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسى.

"بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

اقرأ أيضا:

فيفي عبده: صحتي زى الفل ... وبروح الساحل من أيام ما كان فيها عِرس وفئران

ريهام عبد الغفور تعلق عن عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما: التشجيع أهم من أي جايزة

تفاصيل حفل محمد الحلو في السعودية ... 3 مطربات يشاركنه الغناء

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بفستان عروس البحر في حفلها بمارينا دلتا … سعره يتجاوز 115 ألف جنيه

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: كيف تصنع ستوديو صوت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5