محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
أكرم حسني

كشف النجم أكرم حسني عن أن المخرج محمد سامي كان المخرج الأصلي لأحدث أفلامه "العميل صفر"، وقام بالفعل بتصوير أسبوع من العمل.

وقال أكرم حسني خلال لقائه مع الإعلامية سارة دندراوي ببرنامج "تفاعلكم" المذاع عبر قناة العربية: "فكرة الفيلم طلعت في جلسة بيني وبين محمد سامي في أحد المهرجانات، ولما رجعنا القاهرة كلمني وقال تعالى نقعد لإن خيوط الفكرة بدأت تكتمل، وقعدنا هو يقول فكرة وأنا أزود لحد ما بقى عندنا فكرة فيلم لذيذ".

نرشح لك - كواليس تحضيرات جيهان الشماشرجي لمشهد قتلها في "سفاح الجيزة"

محمد سامي

وأضاف: "عرضنا الفكرة على المنتج والسيناريست وائل عبد الله وتحمس جدا، وصورنا حوالي أسبوع ولما جينا نكمل كان محمد سامي انشغل ومواعيده أصبحت لا تسمح".

وتابع: "استأذنا محمد سامي في ترشيح مخرج آخر ورحب جدا، وكلمنا حبيبي المخرج كريم العدل ورحب جدا بالعمل وبدأنا نشتغل، ودايما أقول إحنا خسرنا سامي وكسبنا كريم".

طالع أيضا - الظهور الأول لآمال ماهر بعد خضوعها لعمية جراحية

كريم العدل

يذكر أن أكرم حسني طرح ثاني أغنيات فيلم العميل صفر "هنهد الدنيا رقص" على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى، وذلك بعد تصدّر الفيلم لشباك التذاكر في أسبوعه الأول، متجاوزًا 10 ملايين جنيه مصري.

جاء إطلاق أغنية "هنهد الدنيا رقص" بالتزامن مع عرض الفيلم في دور العرض بالوطن العربي، وكان أكرم حسني قد أطلق أغنية "على مين يا أسطى" كأغنية دعائية للفيلم قبل طرحه في السينمات.

أكرم حسني في مشهد من العميل صفر

وتدور أحداث فيلم العميل صفر حول شخصية تدعى صفر عبد اللطيف شداد الهمم، وهو فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

أكرم حسني في مشهد من العميل صفر

وبجانب أكرم حسني، يقوم ببطولة الفيلم النجوم بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله وإخراج كريم العدل.


اقرأ أيضا:

رحلة عبر الزمن … مراحل تطور مريم أوزرلي من الطفولة إلى الآن

دلع ورقص هيفاء وهبي في مارينا دلتا ... أشادت بكفر الشيخ والجمهور استقبلها بحفاوة كبيرة

التقط صورتك على البحر مثل النجمات في 2023... وقفة درة وأزياءها وبساطة ريم مصطفى وياسمين صبري

رقصة رانيا يوسف على الطريقة الإسبانية في الساحل الشمالي (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: كيف تصنع ستوديو صوت


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5