محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
محمد الحلو

تحت عنوان "ليلة الطرب الأصيل"، أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إقامة حفل غنائي للفنان الكبير محمد الحلو، ويشاركه الغناء ثلاثة من الأصوات النسائية المصرية.

ونشر حساب الشركة المنظمة "بنش مارك" بموقع تويتر الملصق الدعائي للحفل، والمقرر إقامته يوم الجمعة 1 سبتمبر المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء.

نرشح لك - كواليس تحضيرات جيهان الشماشرجي لمشهد قتلها في "سفاح الجيزة"

محمد الحلو وإيمان عبد الغني وريهام عبد الحكيم وهايدي موسى

يقام الحفل على مسرح بنش مارك في مدينة جدة، وتشارك به المطربات إيمان عبد الغني، وريهام عبد الحكيم، وهايدي موسى، وسيتم طرح التذاكر الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد.

محمد الحلو

ويأتي حفل محمد الحلو بعد مشاركته مؤخرا في حفل "كاسيت 90" الذي أقيم في السعودية، وشارك فيه باقة من النجوم تضم حميد الشاعري، وهشام عباس، وحسام حسني، ومصطفى قمر، وخالد عجاج، وسيمون، وإيهاب توفيق.

طالع أيضا - الظهور الأول لآمال ماهر بعد خضوعها لعمية جراحية

ورد محمد الحلو على منتقدي قيامه بتغيير كلمات من أغنية "عمار يا إسكندرية"، خلال مشاركته في حفل كاسيت 90 في السعودية مؤخرا، واستبدالها بـ "عمار يا سعودية".

محمد الحلو

وقال محمد الحلو في مداخلة مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج "مصر جديدة" المذاع عبر قناة ETC: "أنا استقبلت بحفاوة من جمهور راقي وواعي جدا، وأتكسف لو مقلتش لهم حاجة ورحبت بيهم".

وأضاف: "من ساعة ما خرجت من الطيارة لغاية ما رجعت للطيارة حفاوة وكرم ورقي مع كل الفنانين المصريين، ومرة واحدة قلت عمار يا سعودية من قلبي".

وتابع مخاطبا منتقديه: "قعدتوا تتكلموا بدون معرفة وظلمتوني جدا، وظلمكم عمل لي حفلة ثانية في السعودية".

محمد الحلو

يذكر أن محمد الحلو كان مفاجأة حفل كاسيت 90، الذي أقيم على مسرح بنش مارك بجدة، وبدأ الحلو حفله بتتر مسلسل "ليالي الحلمية".

على جانب آخر، كان الفنان محمد الحلو عاد بعد غياب طويل لتقديم تترات المسلسلات، وقدم تتر مسلسل "ضرب نار" لأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في رمضان 2023، وشاركه الغناء حنان ماضي، وكتب الكلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز.

اقرأ أيضا:

رحلة عبر الزمن … مراحل تطور مريم أوزرلي من الطفولة إلى الآن

دلع ورقص هيفاء وهبي في مارينا دلتا ... أشادت بكفر الشيخ والجمهور استقبلها بحفاوة كبيرة

التقط صورتك على البحر مثل النجمات في 2023... وقفة درة وأزياءها وبساطة ريم مصطفى وياسمين صبري

رقصة رانيا يوسف على الطريقة الإسبانية في الساحل الشمالي (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: كيف تصنع ستوديو صوت


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5