محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس، 2023 | آخر تحديث: السبت، 26 أغسطس، 2023
أسما شريف منير

تحدثت الفنانة أسما شريف منير عن الهجوم التي تعرض له بعد قيامها بحلاقة شعرها "زيرو".

وقالت أسما خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية "النهار"، إن الناس تعرفها على السوشيال ميديا أنها على طبيعتها ولا تتصنع وتحاول أن لا تكون سوى نفسها.

اقرأ ايضًا: ابنة عمرو دياب تبدأ مشوار الاحتراف وتتعاقد مع شركة ليدي جاجا وإيمينيم وبيلي أيليش

وأضافت أن حلاقة شعرها جاءت بالصدفة وأنها كانت ذاهبة لتطول شعرها وتضع" اكستنشن"، وبعدها فوجئت بشاب كان شعره طويل وطوال الوقت يهتم به، وفجأة وجدته تخلى عنه وعندما سألته عن السبب قال لها "راحة مش طبيعية".

أسما شريف منير

وتابعت: "ذهبت للكوافير الخاص بي وأخبرته أني أفكر في حلاقة شعري، مؤكدة أنها لم ترتب أو تخطط أو تحسب للموضوع، ولكنه كان وليد اللحظة، وطوال الوقت كان نفسها أن تقدم على هذه الخطوة".

ونوهت أنه يوجد جزء نفسي كان يشعرها بفتح صفحة جديدة وبداية بها تفاؤل ولهذا الكوافير طلب منها أن تأخذ الخطوة الأولى لكسر خوفها وقامت بتصويرها لأنها اعتادت على ذلك مع جمهورها، مؤكدة أن قصة شعرها هذه ستجعلها تدخل في قصات متعددة وسترى المناسب لها وتتركه.

أسما شريف منير

وأشارت أسما إلى أنها كانت تعرف أنه سيحدث لها هذا الهجوم وأن الناس ستكون مع أو ضد، مشيرة إلى أن هناك نساء كثيرات محجبات مروا بنفس التجربة لمعالجة شعرهم وكتبوا لها ولم يشعر بهم أحد، مؤكدة أن هناك فرق بين أن يقول الشخص رأيه وأن يجرح الناس كما يوجد ناس تتحدث باسم الدين وفي الوقت نفسه تجرح.

أسما شريف منير

وعن دعم والدها الفنان شريف منير لها قالت: "اسمي مرتبط باسمه وهذا شيء يجعله يتحمل أشياء ليس له علاقة بها ورغم ذلك دعمني ووقف إلى جانبي لأنني أقدمت على هذه الخطوة وأنا في الكوافير"، مؤكدة أنه قال لها: "اعملي اللي انتي عايزاه طالما لا تؤذي أحد".

وأضافت: "بعض المتابعين وصلوا لمرحلة أنهم يسخنوا والدي عليَ، فأحيانًا ارتدي لبس هو كرجل شرقي لا يقبله فيطلب مني إزالة الصورة وينصحني بعدم لبسه مرة ثانية وأقول حاضر، مثلما يحدث في أي بيت وبين أي أب وابنته فأنا احترم رأيه ولا أريد أن يغضب مني".

وفي سياق متصل، أكد شريف منير دعمه لابنته أسما، بعد الانتقادات التي تعرضا لها عقب قيامها بحلق شعرها في فيديو نشرته على السوشيال ميديا، ثم ظهورها حليقة الرأس في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما مساء الخميس.

وقال شريف منير في فيديو نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instagram: "إيه الضجة والدوشة اللي إنتو عاملينها دي، كل ده علشان بنتي قصت شعرها قدام الكاميرا، إيه الغلط اللي عملته، تصرف عادي جدا مفهوش أي حاجة".

أسما شريف منير

وأضاف: "إوعوا تفتكروا إن أنا ممكن آجي على بنتي علشان خاطر أكسب رضاكم، دي بنتي اللي مليش غيرها واللي بحبها، وبالمناسبة اللوك عاجبني وأنا مبسوط منها أوي".

وتابع: "قبل الإخوة السادة الملايكة الصالحين، اللي عمالين يقلوا أدبهم ويشتموا، ويقولوا بتاخد تريند وأبوها معرفش يربيها، أنا بنتي متربية كويس جدا، وبتتصرف باللي هي حاسة بيه، المهم إنها مش بتؤذي حد، وقبل ما تتكلموا بصوا على نفسكو وعلى ولادكو وإخواتكو قبل ما تنتقدوا وتغلطوا".

أسما شريف منير

أوضح شريف منير أنه لا يرفض تصرف ابنته قائلا: "ريحوا نفسكو واهدوا شوية، اللي حصل من بنتي مش غلط، وهي حرة في نفسها، وبنتي عندها 36 سنة وأم ومسؤولة عن نفسها، أنا أب مسؤول إني أحميها، وهي حرة في تصرفاتها".

ووجه شريف منير رسالة لابنته قائلا: "أسما إنت شكلك زي القمر وكان حلو جدا، وبرافو عليكي إنك أخدت التريند، متسمعيش كلام حد ومتهتميش بكلام حد، وأنا مش مهتم بالكلام اللي بيتقال عني أو عليها".

View this post on Instagram

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)

اقرأ أيضا:

بسبب تمزق بنطالها .. وقف حفل إيجي أزيليا بالرياض وتدخل السلطات السعودية (فيديو)

ابنة عمرو دياب تبدأ مشوار الاحتراف وتتعاقد مع شركة ليدي جاجا وإيمينيم وبيلي أيليش

رقص شيرين عبد الوهاب في حفلها في موسم جيمرز - فيديو

بسبب إهانة المرأة.. مصطفى كامل يحيل حمو بيكا وعمر كمال للتحقيق

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5