مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس، 2023 | آخر تحديث: السبت، 26 أغسطس، 2023
شيرين عبد الوهاب

أحيت النجمة شيرين عبد النور حفلين في المملكة العربية السعودية، في مساء الخميس 24 والجمعة 25 أغسطس.

وفي الليلة الأولى، ظهرت شيرين بفستان أزرق أنيق مطرز في منطقة الصدر والأكتاف، وجاء الفستان بتصميم يناسب قوامها، ولملمت شعرها للخلف في إطلالة رسمية أنيقة لحفل "ليلة الدموع" التي شاركها الغناء فيها عدد من النجوم منهم هيثم شاكر وأحمد سعد وتامر عاشور وحمادة هلال ومسلم وأحمد كامل.

شيرين

شيرين عبد الوهاب

شيرين

شيرين

وفي ليلة الجمعة، أحيت شيرين حفلة في موسم جيمرز، وهو تجمع كبير للألعاب والرياضات الإلكترونية وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم، وتقام فعالياته في العاصمة السعودية الرياض.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب


وبسبب أجواء الحفل الشبابية الخاص بالألعاب، ارتدت شيرين بدلة من العلامة الرياضية Adidas، من الساتان، ويصل سعر الجاكيت إلى 540 دولار، أي ما يعادل 17 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه. ونسقته على بنطلون أسود من نفس الخامة والعلامة التجارية.


يذكر أن شيرين فاجأت مساء أمس جمهور حفل ليلة الدموع في جدة بالمملكة العربية السعودية بظهورها على المسرح، ومشاركتها بالغناء في الحفل.

وخلال الحفل، وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لعدد من الفنانات، قائلة: "أنا عايزة أشكر فنانتين غاليين على قلبي أوي ووقفوا معايا جدا، عايزة أشكر فنانة العرب أم فهد، الفنانة أحلام، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وفي كمان فنانة تاتية بردة عايزة أشكرها وهي فنانة كبيرة، وهي الفنانة أنغام، عايزة أقول لها شكرا، شكرا يا بنت الأصول وكتر خيرك".

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: منة شلبي بفستان مصنوع يدويا من الحرير الناعم سعره يتجاوز 70 ألف جنيه

يذكر أن حفل ليلة الدموع أقيم مساء الخميس 24 أغسطس الجاري، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، وهم حمادة هلال وطارق الشيخ وأحمد سعد وهيثم شاكر ومسلم وتامر عاشور وأحمد كامل.