نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
صفاء أبو السعود

عبرت الفنانة صفاء أبو السعود عن سعادتها بتكريم زوجها الراحل صالح كامل في مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم مساء أمس في العلمين.

قالت صفاء أبو السعود خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج "آخر النهار" أنها كانت تتمنى أن تتواجد في المهرجان ولكنها خارج مصر حاليا.

اقرأ ايضًا: كريم فهمي يستنكر عدم حصول ريهام عبد الغفور على جائزة في مهرجان القاهرة للدراما: عملت سيزون ولا محمد صلاح

وتابعت "شيء يسعدني ويفرحني ونيابة عن اسرته سواءً في مصر أو السعودية بشكر مصر لانها تعطي لكل انسان بذل جهد حقه سواءً هذا الشخص كان عايش في مصر أو لا"

الراحل صالح كامل

وأضافت "صالح كامل كان بيعشق مصر، وانا بشكر الشركة المتحدة وبشكر نقابة المهن التمثيلية، أول مسلسل عمله صالح كان عمل مصري كان سنة 1969 وتوالت المسلسلات وكل ابطالها كان فنانين مصريين، وهو كان عاشق لمصر ومصر حبته والتقدير دة حب، أنا حسيت بقشعريرة وهما بيقولوا اسمه"

صفاء أبو السعود

وعن مدينة العلمين قالت "ايه الجمال اللي موجود في مدينة العلمين ده، والعالم كله شايف الإنجاز العظيم، وانا أتمنى أن الدراما المصرية تبقى زي هوليوود احنا أعمالنا بتترجم"

وعن علاقة الراحل صالح كامل بمصر قالت "كان دايما يقول أن المدرسين اللي علموني كانوا مصريين والأطباء اللي عالجوني مصريين وطول الوقت مصر كانت موجودة في قلبه ووجدانه وكان دايما بيفكر ازاي يخدم المصريين"

يذكر أن القاهرة للدراما كرم عددا من النجوم، من بينهم كريم عبد العزيز، منى زكي، ماجد الكدواني، محمد هنيدي، منة شلبي وغيرهم.

كما حصلت منى زكي على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية" وحصل ماجد الكدواني على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل "موضوع عائلي"، أما أحسن مسلسل فلقد حصل عليه "تحت الوصاية".

أما نتيجة استفتاء الجمهور فلقد حصل محمد رمضان على جائزة أفضل ممثل، وحصد مسلسل "جعفر العمدة" جائزة أفضل عمل، كما حصلت منى زكي على جائزة أفضل ممثلة ايضًا.

اقرأ أيضا:

أغرب ألقاب الدلع للنجوم … منة شلبي "منكوشة" وبيومي فؤاد "يوكا" ومنى زكي اسم غير متوقع

"خوّفنا بجد" … الجمهور يشيد بأداء أحمد فهمي وسرعة الأحداث في الحلقة الأولى والثانية من "سفاح الجيزة"

#شرطة_الموضة: منة شلبي بفستان مصنوع يدويا من الحرير الناعم سعره يتجاوز 70 ألف جنيه

بسبب الفلتر... عمرو يوسف: عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5