نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
منى زكي وجومانا مراد

حصلت الفنانة منى زكي على ثلاث تكريمات ضمن مهرجان القاهرة للدراما، أولها تكريم خاص على مشوارها الفني، ثم جائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية" باختيار لجنة التحكيم والجمهور.

لكن فرحة منى زكي بالتكريمات لم تكن كاملة بسبب حرارة الجو، فطوال الوقت كانت تمسك بمروحة ورقية في يديها، كما أن شعرها والمكياج تأثرا كثيرا بالرطوبة.

جومانا مراد تساعد منى زكي

نرشح لك: "شكرا يا بنت الأصول وكتر خيرك" ... رسالة شيرين عبد الوهاب لأنغام - فيديو


وفي لقطة عفوية ظهرت الفنانة جومانا مراد تساعد منى زكي وتمسح عرقها وتظبط مكياجها، في فيديو نشرته المذيعة بوسي شلبي التي تواجدت في المهرجان وحرصت على نقل بعض اللقطات من الكواليس.

جومانا مراد تساعد منى زكي على تعديل مكياجها

View this post on Instagram

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

واختارت منى زكي فستانا بسيطا وأنيقا من تصميم دار أزياء SAINT LAURENT، بفتحة صدر على شكل V ودرابيهات من منطقة الصدر للخصر، ويصل سعره إلى 3990 يورو، أي ما يعادل 133 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه.

منى زكي في مهرجان القاهرة للدراما


جدير بالذكر أن لجنة التحكيم لمهرجان الدراما تضم 5 أعضاء وهم المخرج جمال عبد الحميد، الفنانة إلهام شاهين، والمؤلف عبد الرحيم كمال، والفنان كريم عبد العزيز، والناقد الفني طارق الشناوي، وتم توزيع جوائز على أفضل مسلسل، وأفضل مسلسل كوميدي، وأفضل مخرج، وأفضل ممثل وممثلة، وأفضل ممثل وممثلة في دور ثان، وأفضل ممثل وممثلة صاعدة، وأفضل مؤلف، وأفضل تصوير، وأفضل ديكور، وأفضل موسيقي تصويرية، وأفضل تتر، وأفضل مونتاج.

وكشفت لجنة تحكيم مهرجان القاهرة الدولي للدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، عن جوائز الدورة الثانية من المهرجان، تحت عنوان 60 سنة دراما.

وانقسمت الجوائز إلى شقين، الأول اختيار لجنة التحكيم والثاني هو اختيار الجمهور، تعرف على الجوائز من خلال هذا الألبوم

ومهرجان القاهرة للدراما حدث سنوي ضخم يتم إقامته للمرة الأولى بمدينة العلمين الجديدة، تحت رعاية مهرجان العلمين الجديدة، الذي تقوم بتنظيمه شركة كاونسل ماسترز، بهدف الاحتفاء برموز مصر من المبدعين والنابغين من هؤلاء الذين تركوا بصمة واضحة في مختلف المجالات، وساهموا في رفع راية الوطن، وقاموا بتمثيل مصر في المحافل الدولية، وعبروا عن قوة مصر الناعمة ودورها الفعال في تشكيل الوعي ونشر الثقافة المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضا:

هل أجرت نجلاء بدر عملية تجميل في أنفها؟ - صور

بسبب الفلتر... عمرو يوسف: عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني

الظهور الأول لأسما شريف منير حليقة الرأس في مهرجان القاهرة للدراما - صور

الصور الكاملة ... حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما يتألق بحضور النجوم والنجمات

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5