مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 16 يونيو، 2010
كروز ودياز خدعوا بيكام!

أبهر الممثل العالمي توم كروز نجم المنتخب الإنجليزي ديفيد بيكام بفيديو من كواليس فيلمه الجديد "نايت أند داي" Knight and Day، يُظهر فيه مهارته في لعب كرة القدم مع بطلة الفيلم الممثلة الشقراء كاميرون دياز.

قال توم:"عرضت فيديو لعبي لكرة القدم مع كاميرون في كواليس الفيلم على بيكام وزملائه، وكلهم تعجبوا من طريقة لعبي جدا، وقالوا (ما هذا؟! كيف ذلك؟!)، وكنت أرد عليهم (نعم ألعب كرة القدم قليلا، ما رأيكم؟)"، حسب موقع برنامج "أكسيس هوليوود".

شاهد فيديو كروز ودياز يلعبان فيه الكرة كنجوم الكرة



وأوضح بطلي الفيلم أن هذا الفيديو مفبرك، فقالت دياز: "فشلت في لعب كرة القدم، كنا نتظاهر وكأنه يوجد بيننا كرة نلعب بها بأرجلنا ونقذفها على ظهرنا، وبعد انتهائنا من التصوير تم وضع كرة قدم ببرامج الكترونية".

وعندما سألهم مقدم البرنامج عما إذا كان هذا يعني أنهما لم يكونا يلعبان كرة قدم، وأن ما ظهر بالفيديو ليس إلا صورة مصنوعة بالبرامج الالكترونية، أجابا في نفس اللحظة وهما يضحكان "نعم".

ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم "نايت أند داي" Knight and Day في دور السينما بجميع أنحاء العالم في آخر يونيو 2010، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول "ميلنر" العميل السري و"جون" تعيسة الحظ في الحب، اللذان لا يعرفان بعضهما ويتقابلان في موعد مرتب، ويتورطان معا في مشاكل قد تودي بحياتهما.


شاهد فيديو لكواليس فيلم Knight & Day




جدير بالذكر أن آخر ظهور لتوم كروز كان في حفلة توزيع جوائز MTV للأفلام التي أقيمت الأحد 6 يونيو 2010، وقدم رقصة مميزة مع المغنية والممثلة جينيفر لوبيز وهو يرتدي ملابس شخصية "لي جروسمان" Les Grossman، وهي نفس الشخصية التي ظهر بها في فيلم"تروبيك ثندر" Tropic Thunder.

وأعربت لوبيز أنها تعتبر رقصتها مع كروز شرف لها، وقالت: "كان العمل مع كروز ممتع، فهو ممثل رائع ويثير الروح المرحة في العمل، فكان عليه أن يتعلم الكثير من الحركات الراقصة الصعبة جدا، وكان يتعلمها وهو مبتسم، فهو بالفعل من الشخصيات الخاصة المميزة التي قابلتها في حياتي".

يذكر أن كروز كان يرقص على المسرح في حفل توزيع جوائز MTV، وفجأة تغيرت الموسيقى التي كان يرقص عليها إلى أغنية "جيت رايت" Get Right للمغنية جينيفر لوبيز، وظهرت هي على المسرح لترقص معه وضربته على مؤخرته، وعندما حاول هو ذلك ابتعدت عنه وهى ترقص "بدلع"، وظهرت زوجته الممثلة كاتي هولمز وهي تضحك وتصفق لهما.

شاهد رقصة لوبيز وكروز



ومن ناحية أخرى، أعلن الممثل الشاب تايلور لانتر -18 عاما- بطل سلسلة أفلام "توايلايت" Twilight، أنه يتمنى أن يحتذي نفس خطى توم كروز المهنية، حسب عدد يوليو من مجلة "جي كيو" GQ.