FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 16 يونيو، 2010
ميس حمدان

تستعد وكالة "صوت القاهرة" للصوتيات والمرئيات لتسويق برنامج "مساء ميس"، الذي تقدمه الفنانة ميس حمدان، رغم أنها مازالت مستمرة في تصوير باقي حلقاته حاليا.

قال مصدر مسئول من داخل وكالة "صوت القاهرة" في تصريح خاص لـ FilFan.com :"تسلمت شركة صوت القاهرة ثلاثة بروموهات من مخرج برنامج (مساء ميس) خالد شبانة لاستخدامها في تسويقه اعلانيا".

وأضاف المصدر أن وكالة "صوت القاهرة" قررت أن تبدأ تسويق البرنامج من الآن بعد أن تقرر عرض أولى حلقاته عقب انتهاء بطولة كأس العالم أسبوعياً في سهرة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، وسيُعاد عرضه يوميا في رمضان 2010 على قناة "نايل كوميدي".

وتابع أن المخرج خالد شبانة انتهى من تصوير 15 حلقة من إجمالي عدد حلقات برنامج "مساء ميس" البالغة 30، ويواصل تصوير بقية الحلقات حاليا داخل أحد ستديوهات مدينة الانتاج الإعلامي.

من ناحية أخرى، رفض المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الاستجابة لاعتراضات المخرجين في القناة الأولي والثانية بخصوص تولي شبانة إخراج البرنامج، والذين اعترضوا على كونه رئيس قناة نايل كوميدي وأحد مخرجي قطاع القنوات المتخصصة، وأنهم الأحق بالبرنامج في ظل إيقاف معظم برامجهم علي التليفزيون المصري.

من ناحية أخرى، انتهت ميس من تصوير عدد كبير من مشاهدها الداخلية في المسلسل الجديد "العنيدة"، من تأليف عبد المنعم شطا وإخراج عادل الأعصر، في أول بطولة لها في الدراما المصرية، ويشاركها بطولة المسلسل هشام عبد الحميد وماجد المصري.

وكان آخر برنامج قامت ميس بتقديمه هو برنامج "ليالى السمر" على قناة "أبوظبي" الأولى.


شاهد حلقة ميس حمدان ومي سليم في برنامج "دارك"