مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
أحمد فهمي في سفاح الجيزة

أقامت مجموعة قنوات MBC ومنصة "شاهد" عرضا خاصا للحلقة الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة" بحضور أبطاله مساء الثلاثاء 22 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة" في الجمعة 25 أغسطس الجاري، على منصة "شاهد VIP"، وهو من بطولة بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي وبعض أجزاء العمل مقتبسة عن أحداث حقيقية.

ومع مشاهدة الحلقة الأولى كان لنا هذه الملاحظات:

- ظهر بطل المسلسل أحمد فهمي بـ3 أسماء، الأول "جابر"، وهو الاسم الحقيقي له الذي تناديه به والدته وجيرانه، والثاني "محي" الذي تناديه به "زينة"، ركين سعد، والثالث "يوسف"، وهو اسم الشخصية التي يعمل بها في مشغل خياطة مع صلاح عبد الله وجيهان الشماشرجي.

أحمد فهمي وجيهان الشماشرجي في "سفاح الجيزة"

- تقدم ركين سعد شخصية "زينة"، التي ترغب العمل في مجال الإعلانات والتمثيل رغما عن أهلها، فتترك لهم المنزل، ولكنها تعيش حبيسة "محي"، الذي يستغلها في عمليات قتله.

- يقتل "جابر" زوجته، ومازال السبب مجهول، ويحتفظ بها في ثلاجة منزله، ويتصل بأسرتها ليبلغهم اختفائها، ويبلغ الشرطة، ومن موبايلها يرسل لوالدها أنها تركت زوجها وترغب في الخلع.

- يعمل "جابر" تحت اسم "يوسف" في مشغل خياطة يملكه صلاح عبد الله، وهو متزوج من "نجلا"، جيهان الشماشرجي فتاة تعمل لديه في المصنع عرفي، وتربطها علاقة غير شرعية بـ"يوسف".

- يحقق رئيس المباحث باسم سمرة، في جريمة قتل وقعت في أحد الفنادق، وأظهرت الكاميرات وجه ركين سعد وهي خارجة من الفندق وبيدها حقيبة كبيرة، ويخمن أن بداخلها صديقتها "هالة" جثة هامدة".

- ظهر من الحلقة الأولى تسلط والدة جابر التي تتحكم في كل ما يخصه، حتى ملابسه.

- تنته الحلقة باعتراف "جابر" لـ"نجلا" أنه قتل زوجها صلاح عبد الله ليستوليا على المصنع، ولكنه يذبحها ويقتلها هي الأخرى.


اقرأ أيضًا:

بدء تصوير نسخة معاصرة من فيلم "أنف وثلاث عيون" المأخوذ عن رواية إحسان عبد القدوس

للسيدات فقط ... تعرف على تفاصيل حفل عنبة وعصام صاصا في الساحل الشمالي

تركي آل الشيخ يعلن انضمام أحمد كامل لـ"ليلة الدموع": نجم جديد ينضم لملوك العكننة

جيهان الشماشرجي ضيفة شرف أولى حلقات "سفاح الجيزة"


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5