نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
ركين سعد

خلال الفترة الماضية قدمت الفنانة ركين سعد أدوارا مميزة حققت بها نجاحا كبيرا، وتنتظر هذه الأيام عرض مسلسلها الجديد "سفاح الجيزة".

والتقى FilFan.com بركين سعد لتحدثنا عن تقديمها للأدوار الصعبة المركبة، وكواليس العمل في "سفاح الجيزة".

في البداية عبرت ركين سعد عن سعادتها باختيار المنتجين لها في الأدوار الصعبة لأنهم يروا أنها تستطيع تقديم هذه الأدوار وقالت: "مبسوطة أن المنتجين بيشوفوني في أدوار صعبة وفيها مشاعر كتير، المرة دي شخصية غامضة بعيد عني كل البعد، متمردة وعندها حلم وطموحة بتعدي بظروف بتحول حياتها لكابوس".

نرشح لك: أحمد فهمي لـ"في الفن": استعنت بطبيب نفسي لتحضير "سفاح الجيزة" ونسيت دورس الطبخ اللي اتعلمتها


ركين سعد

المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية لكن هل الشخصيات كلها حقيقية كان هذا سؤال وجهناه لركين سعد وقالت: "هنوشف، المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية وهنشوف شخصيتي كانت إيه".

ولأن المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية هل قرأت القصة الحقيقة وقالت: "قريت القصة الحقيقية، بس لما قريت السيناريو هو جميل جدا وشدني للمسلسل والشخصية وتعاطفت معاها وحسيت أني عاوزة أعمل المسلسل مع وجود أستاذ هادي الباجوري وهو مخرج كبير وأحب اشتغل معاه وأحمد فهمي نجم كبير وبيعمل دور جديد وكل العناصر كانت مشجعة".

ركين سعد من مسلسل سفاح الجيزة


وعن أصعب المشاهد التي واجهتها قالت ركين سعد: "كل مشاهدي صعبة وفيها مشاعر كتير يمكن أول فترة في التصوير كنا بنصور في فيلا وكان في مشاهد بيني وبين أحمد فهمي صعبة وكانت أصعب مرحلة".

أحمد فهمي

وتحدثت ركين سعد عن تحضيراتها للشخصية وقالت: "أنا مقعدتش مع دكتور نفسي لكن عملت بحث واتكلمت مع مدرب التمثيل وعملت بروفات كتير مع أستاذ هادي الباجوري وأحمد فهمي وإنجي أبو السعود واتكلمنا عن الشخصيات وأفعالها كان في تحضير أخد وقت طويل ولما دخلنا التصوير كنت مسترخية أنا بحب أحضر فترة طويلة ولما أبدأ أصور مفكرش أبدأ اتفاعل مع الأحداث حواليا".

أغلب الشخصيات التي قدمتها ركين سعد كانت مركبة مع "سفاح الجيزة" تقدم أيضا شخصية صعبة وعن تأثيرها عليها قالت: "أي حاجة بشتغل عليها لوقت طويل وأكون بحبها وبشتغلها من قلبي هتأثر عليا وتأثر على مشاعري واتعب لو أي حاجة شاغلة تفكيري طبيعي أنها تأثري عليا والمسلسل دا صعب مشاهده صعبة، كنت بصور ريفو وسفاح الجيزة في نفس الوقت والاتنين مختلفين وكان عندي فضول أعرف إزاي هعمل ده".

بوستر مسلسل سفاح الجيزة

وعن جديدها الفترة المقبلة قالت ركين سعد إنها تريد الحصول أولا على إجازة، ولديها مشاريع ستعلن عنها قريبا.

اقرأ أيضا:

نصائح انتصار للرجال في اللقاء الأول مع الحبيبة

أحمد فهمي عن تحضيرات "كده رضا 2": أحمد حلمي اللي سايق المشروع

بعد "ليلة الدموع" ... (في الفن) يقترح موضوعات لحفلات صيفية (الدويتو والميكروباص وصافي يا لبن)

ابنة هند رستم تكشف كواليس خلافها مع فاتن حمامة وتحية كاريوكا: لقب سيدة الشاشة ضايقها

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5