FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 21 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
شريف خيرالله وأحمد السقا

قال الفنان شريف خير الله، أنه يتمنى العمل مع المخرج محمد سامي، ومحمد علي وبيتر ميمي، ومع الفنان محمد رمضان وأمير كرارة، متسائلا: "هو لازم أدخل فى شلة عشان أشتغل؟".

وقال شريف خير الله خلال حواره مع برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر قناة "صدى البلد2"، تقديم الإعلامية نهال طايل، "كل المخرجين دول من الجيل بتاعي يعني لو في حد حب الفن يبقى من خلالي أنا.. أنا واحد من الناس اللي مثلت كويس ونفسي أشتغل مع محمد رمضان وأمير كرارة".

اقرأ ايضًا: أول رد لإليسا على حذف أغنية "العقد": يوتيوب أوقفها بناء على عقد انتهى

وتابع شريف، أنه كان يرى في أمير كرارة مشروع نجم كبير، وأن محمد رمضان تنبأ له بمستقبل باهر ولديه إصرار غير عادي، موضحا أن أي شخص له الحق أن يخوض تجربة التمثيل ولكن من الصعب أن يكُمل فيه.

شريف خير الله

ووجه شريف خير الله، رسالة عتاب إلى نفسه قائلا: "ربنا أداني حاجات حلوه كتير وأنا مش واخد بالي منها.. سامحني يارب ومتزعلش مني وطمعان في كرمك وفضلك ورحمتك وأنك أنت عندك الاجمل والأحلى وعارف انك هتديني كتير وانت عارف اللي جوايا وعارف انا تعبت قد إيه ووقفت جنب ناس كتير دون فضل مني.. يارب متسبنيش خليك جنبي".

شريف خير الله

واختتم شريف خير الله أنه حدث بينه وبين أحمد السقا موقف دون قصد، قائلا :"روحت قولت لـ أحمد السقا لو عملت معاك حاجات زمان زعلتك منى حقك عليا.. هو كان بيعمل حاجات بتضايقني وهو أصغر مني بـ 8 سنين هو نشيط وعنده طاقة كبيرة أنا مختلف عنه ربنا يديه الصحة وهو طيب وجميل وراجل يعتمد عليه".

يذكر أن برنامج "تفاصيل"، من تقديم الإعلامية نهال طايل ويعرض على قناة صدى البلد 2، و يذاع البرنامج يذاع الاحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس الحياة اليومية وتقدم حلولا للقضايا المطروحة، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: كارول سماحة بجمبسوت أبيض من فؤاد سركيس يبرز جمالها في حفل ستوكهولم

سام أصغري يطالب بريتني سبيرز بدفع تكاليف المحكمة بعد طلاقهما

أطفال يقلدون أم كلثوم وحسن الأسمر وعمرو دياب في حفل مدرسي.. من الأفضل؟

#شرطة_الموضة: ميريام فارس تغني في موسم جيمرز في السعودية بـJumpsuit أسود لامع


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5