Filfan
Filfan تاريخ النشر: الاثنين، 21 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
شريف خير الله

تحدث الفنان شريف خير الله عن مشاركته في مسلسل ريا وسكينة الذي عرض في عام 2005، موضحا أن المنتج جمال العدل رفض مشاركته في العمل منذ البداية، لكن مخرج العمل أصر عليه.

وتابع شريف خير الله خلال حواره مع برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر قناة "صدى البلد2"، تقديم الإعلامية نهال طايل: "جمال العدل صاحبي جدا بس هو بعتلي في مسلسل اعتذرت واختلفت معاه وبعدها بعتلي في مسلسل تاني اعتذرت عنه، جيت في مسلسل ريا وسكينة المخرج رشحني قاله هو فيه إيه هو مفيش غير شريف خير الله.. هو مش عاوز يشتغل".

نرشح لك - حذف أغنية "العقد" لإليسا من يوتيوب بعد ساعات من طرحها

جمال العدل

وأضاف شريف خير الله: "المخرج جمال عبد الحميد هو اللي رشحني لمسلسل ريا وسكينة في دور علي الصايغ قاله جمال العدل هو مفيش غيره يعني.. عليا الطلاق ما شغال شريف خير الله.. أنا بعتله مرتين مشتغلش معايا".

شريف خير الله

وأشار شريف خير الله إلى أن المخرج جمال عبد الحميد أصر على تقديمه لدور علي الصايغ، حيث قام بتصويره في يومين، وأن كل الشخصيات الموجودة في العمل حقيقية ما عدا شخصية علي الصايغ، حيث نشرت إحدى المجلات الصورة الحقيقية للشخصيات الحقيقة ريا وسكينة ماعدا شخصية على الصايغ، ونشرت صورته الحقيقة كفنان.

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: عمرو دياب بساعة "كوزموجراف دايتونا" سعرها يتخطى 15 مليون جنيه في حفله بلبنان

شريف خير الله

يذكر أن برنامج "تفاصيل"، من تقديم الإعلامية نهال طايل ويعرض على قناة صدى البلد 2، و يذاع البرنامج أيام الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء.

شريف خير الله

"تفاصيل" برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس الحياة اليومية ويقدم حلولا للقضايا المطروحة، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: كارول سماحة بجمبسوت أبيض من فؤاد سركيس يبرز جمالها في حفل ستوكهولم

سام أصغري يطالب بريتني سبيرز بدفع تكاليف المحكمة بعد طلاقهما

أطفال يقلدون أم كلثوم وحسن الأسمر وعمرو دياب في حفل مدرسي.. من الأفضل؟

#شرطة_الموضة: ميريام فارس تغني في موسم جيمرز في السعودية بـJumpsuit أسود لامع


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5