محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 20 أغسطس، 2023
عمرو دياب

أعرب الفنان وصانع "الفاير وركس" أحمد عصام، عن سعادته بنجاح حفله الأخير مع المطرب عمرو دياب في دولة لبنان، والتي حققت صدى واسعا، في جميع أنحاء الوطن العربي، خاصة وأنها شهدت عودة الهضبة إلى حفلات لبنان بعد غياب أكثر من 12 عاما.

وقال عصام، في تصريحات صحفية اليوم: "الحفلة كانت ذات طبيعة خاصة؛ لذلك اهتممنا بتفاصيلها بشكل كبير، وقمت بالسفر إلى هناك أكثر من مرة لمعاينة مكان الحفل، على مدار 3 شهور، حيث احتاج المكان إلى عدد كبير من العمالة والخامات المستخدمة، لكي يخرج الحفل في هذا الشكل".

نرشح لك - طارق النهري لـ "في الفن": الجزء الثاني من "جعفر العمدة" خارج السباق الرمضاني 2024

عمرو دياب

وأضاف: "على مدار ساعة ونصف الساعة قدم عمرو دياب مجموعة أغاني مختلفة، كان كل أغنية لها المؤثرات البصرية الخاصة بها المختلفة عن غيرها، وهو الأمر الذي تطلب تركيزا ومجهودا كبيرا جدا، فهي حفلة نستطيع القول إنها للتاريخ، وعلينا جميعا أن نفخر بأن عمرو دياب فنان مصري، فهو خير سفير لمصر وفنها".

وأشار إلى أن الجمهور كان يرتدي الملابس البيضاء خلال الحفل، وهو ما يوحي إليك بأن لبنان كله كان يرتدي الملابس البيضاء من الأعداد الغفيرة التي تواجدت في مكان الحفل.

عمرو دياب

وأحيا النجم عمرو دياب حفلا غنائيا في بيروت، مساء السبت 19 أغسطس الجاري وسط حضور جماهيري غفير.

عمرو دياب

كانت العاصمة اللبنانية بيروت، شهدت استعدادات أمنية مشدده منذ الصباح، وتم تأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل مما أدى لازدحام مروري كبير أغلق أهم شوارع بيروت، خاصة أن الحفل يشهد عودة عمرو دياب للغناء في لبنان بعد غياب 12 عاما.

واحتشد الجمهور بالالاف في مسرح الحفل قبل انطلاقه بساعات مرتديا الملابس البيضاء في أجواء من البهجة والسعادة، حيث صعد عمرو دياب على أنغام أغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي هتف ورقص على أغنيات الهضبة منذ البداية وعلى مدار ساعتين.

المثير أن الالاف ممكن لم يتمكنوا من دخول الحفل حرصوا على متابعته من خارج المسرح، حيث احتشد عدد غفير من المواطنين في الشوارع المواجهة للمسرح وفوق البنايات المحيطة به لمتابعته.

عمرو دياب

وغني عمرو دياب باقة من أجمل أغانيه منها لو اتساب، بحبه، وياه، اللي عدى، تملي معاك، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، انت الحظ، برج الحوت، شوقنا، ميال، الماضي، وهتتدلع.

وشهد الحفل قيام ايدي مارون المدير التنفيذي لتطبيق أنغامي للموسيقى بتكريم الفنان عمرو دياب بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها أغنياته التي تبث حصريا عبر التطبيق.

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: عمرو دياب بساعة "كوزموجراف دايتونا" سعرها يتخطى 15 مليون جنيه في حفله بلبنان

وقبل نهاية الحفل أضاءت الألعاب النارية سماء بيروت وسط هتافات وسعادة كبيرة من الجمهور الذي يعد الأضخم حضورا لفنان عربي في لبنان منذ سنوات.

وكان وزير السياحة اللبناني وليد نصار قد استقبل الفنان عمرو دياب ظهو اليوم في صالة الشرف بمطار بيروت وأهداه تكريم خاص من الوزارة احتفاء بحضوره وبنجاح حفله الذي رفع شعار كامل العدد قبل شهر من إقامته في بادرة أنعشت السياحة في لبنان.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: كارول سماحة بجمبسوت أبيض من فؤاد سركيس يبرز جمالها في حفل ستوكهولم

سام أصغري يطالب بريتني سبيرز بدفع تكاليف المحكمة بعد طلاقهما

أطفال يقلدون أم كلثوم وحسن الأسمر وعمرو دياب في حفل مدرسي.. من الأفضل؟

#شرطة_الموضة: ميريام فارس تغني في موسم جيمرز في السعودية بـJumpsuit أسود لامع


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5