محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
كزبرة

وجهت الدكتورة نانا زويل، شقيقة العالم الكبير الراحل أحمد زويل، الشكر لنقابة المهن الموسيقية والنقيب الفنان مصطفى كامل، بعد الإجراءات التي اتخذتها النقابة بحق مؤدي المهرجانات أحمد خالد الشهير بكزبرة، على خلفية استخدام صورة أحمد زويل في كليب خاص به.

وقالت شقيقة أحمد زويل في مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc": "بعد ما بلغني استخدام صورة الدكتور زويل في الكليب شوفت الفيديو، وكان عندي خيارات كثيرة للتصرف، ولكن تريثت ثم اختصرت الطريق واتصلت بالأستاذ الفاضل مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وكان تليفون فوق الرائع مع الرجل المناسب في المكان المناسب، وقدر إن الكلام يدور عن عالم جليل اسمه زويل".

نرشح لك - طارق النهري لـ "في الفن": الجزء الثاني من "جعفر العمدة" خارج السباق الرمضاني 2024

كزبرة

وأضافت: "بعد ساعة من التليفون مصطفى كامل أخذ كل الإجراءات، وعقد لجنة شؤون قانونية وطلعوا قرار بوقفه من الغناء داخل مصر والتحقيق معه".

وتابعت: "أنا لا أقلل من أحد، وما يهمني إن نوبل مصر زويل خط أحمر، ولما ينطق اسمه في المحافل العلمية لو قاعدين على الكراسي بنقوم تقديرا للعلم والعلماء، وهو قيمة وقامة داخل بلده وخارجها".

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: عمرو دياب بساعة "كوزموجراف دايتونا" سعرها يتخطى 15 مليون جنيه في حفله بلبنان

كزبرة

يذكر أن كزبرة خضع للتحقيق اليوم الأحد، في نقابة المهن الموسيقية، بعد نشره فيديو مصور يحمل لفظا خادشا تحت مسمى (عليا الطلاق)، وتضمن أيضا صورا للعالم الجليل الدكتور أحمد زويل.

وقال الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات والمتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في بيان له: "حضر اليوم أحمد خالد الشهير بكازابيرو (كزبرة) أمام الشئون القانونية لسؤاله فيما نسب إليه من الاتهام الوارد بالإساءة إلى العالم الجليل الفاضل الدكتور أحمد زويل في مقطع فيديو ".

مصطفى كامل

وأضاف: "بعد حضوره وسؤاله تم تقديم اعتذار منه وأنه قام بحذف الصوره من الفيديو وأنه لم يكن يقصد الإساءة أبدا وأنها كانت رؤية مخرج العمل وصرح بأنه يحترم علماء مصر والدكتور أحمد زويل وأنه صحح ما أخطأ فيه ولن يعود لتكرار الفعل مرة أخرى وتم توقيعه على محضر التحقيق".

وتابع متحدث النقابة: "سيتم عرض نتيجة التحقيق علي السيد النقيب العام لاتخاذ القرار بهذا الشأن".


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: كارول سماحة بجمبسوت أبيض من فؤاد سركيس يبرز جمالها في حفل ستوكهولم

سام أصغري يطالب بريتني سبيرز بدفع تكاليف المحكمة بعد طلاقهما

أطفال يقلدون أم كلثوم وحسن الأسمر وعمرو دياب في حفل مدرسي.. من الأفضل؟

#شرطة_الموضة: ميريام فارس تغني في موسم جيمرز في السعودية بـJumpsuit أسود لامع


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5