مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
أنغام

عبرت النجمة أنغام عن سعادتها بعد إحيائها لحفلها الأول ضمن فعاليات مهرجان العلمين الدولي.

وقالت أنغام: "أنا مسحورة من الحالة اللي كانت موجودة امبارح بيني وبين الجمهور وكنت فرحانة لبلدي أكتر ما أنا فرحانة لنفسي، كان هناك حضور جماهيري كبير من المصريين والسعودية وقطر والكويت وناس أول مرة تحضر لي حفلة"، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" الذي تقدمه إيمان الحصري.

أنغام

أنغام

وتابعت: ردود الأفعال علي الحفلة بتاعتي في العلمين لحد دلوقتي مفرحة قلبي، اغنية اكتب لك تعهد خطيرة ومفيش كلام والناس علطول بتطلبها واللى بيعجبني ان الرجالة بتحبها زي الستات وبحس أننا حركنا حاجة جواهم".

وعبرت أنغام عن سعادتها وفخرها بجمال مدينة العلمين، وقالت إنها أقامت في فندق قريب من المسرح، وسكنت في إحدى الأدوار العالية مما مكنها من مشاهدة العلمين من أعلى، وشاهدت جمالها وجمال البحر الساحر، بالإضافة للأشخاص الذين يمارسون skydiving وشكلهم وهما يهبطون من السماء، فكان المنظر مبهجا.

أنغام

أنغام

وأكملت: جمال مدينة العلمين الجديدة يجعل الشخص يرغب في العودة إليها من جديد، وهذا هو سبب توافد السائحين من مختلف البلاد العربية، وأنها لم تسعد فقط لحضورهم حفلها الغنائي، ولكن لتواجدهم في المطاعم والشواطئ، حاجة تسعد وتفرح، إحنا من أحلى البلاد في العالم بتحيز ومن غير تحيز، واللي عندنا مش عند حد، إحنا عندنا شواطئ وأماكن مش عند حد في العالم كله، ودي نعمة كبيرة لازم نبقى فخورين بينها، ونحافظ عليها من قلوبنا.

وتحدثت أنغام في المداخلة عن فستانها الذي ارتدته في الحفل قائلة: "فكرت كثيرًا في شكل ولون الفستان في الحفل، لأني كانت أريد أن يكون مظهر مناسبًا للجو المبهج لساحل البحر، أنا في منطقة من أجمل المناطق الساحلية في العالم، أنا أحب البحر ومتعلقة به وأحب التواجد بالقرب منه".


اقرأ أيضا:

مدحت شلبي يتعاقد مع القنوات الناقلة للدوري السعودي

#شرطة_الموضة: درة وبلقيس فتحي بنفس الفستان من Fendi بفتحة بطن.. سعره يتجاوز 120 ألف جنيه

#شرطة_الموضة: أنغام تعدل فتحة فستانها في مهرجان العلمين .. قصرتها قليلا

هيفاء وهبي ورانيا يوسف من بينهن ... الكاش مايوه الكروشيه موضة النجمات في صيف 2023

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5