نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
هنا الزاهد وأحمد السعدني

عرضت منصة شاهد vip الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد.

أحداث كثيرة وسريعة شهدتها الحلقتين، ضحكات ودموع عاشها أبطال الحكاية، في الحلقة التاسعة عادت "بيلا" هنا الزاهد كما كانت قبل سفرها، تقربت مجددا من أصدقائها وبدأت تهتم بكل شيء يخصهم، تحاول مساعدة ابنة خالتها "مشمش" التي اقترب حفل زفافها وتعرض عليها بعض الأموال ،لكن "مشمش" ترفض ذلك وتؤكد لها أنها لن تأخذ أي أموال منها.

نرشح لك: تامر حسني يرد على تصريحات علي الحجار عنه في لقائه مع "في الفن"

تلجأ "بيلا" إلى "إبراهيم" أحمد السعدني ليفكرا معا في مساعدة "مشمش" وخطيبها فيخبرها أن عليها إيجاد حل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وخبراتها بها، فتقرر "بيلا" أن تذهب إلى "الكوافير" الذي يمكتله خطيب "مشمش" ليقوم بتصفيف شعرها وتصور فيديو حتى يأتي جمهورها له وهو ما يحدث.

بيلا تلجأ إلى إبراهيم لمساعدة مشمش ابنة خالتها

تأخذ "بيلا" والدتها وشقيقها ليعيشا في الفندق حتى تشري لهما منزلا جديدا وتتشاجر مع والدها وتخبره أنه لا يحبهم ولم يهتم بأمورهم.

بيلا تأخذ شقيقها ليعيش معها وتترك والدها

يتصل خطيب "بيلا" اللبناني بها كثيرا حتى يعرف أين هي، تفكر "بيلا" في الاعتراف له بكل شيء لكن "سماح" تمنعها، ومن وراء ظهرها تقوم بإرسال رسالة لها بها جملة "أنا أحبك"، وتحصل "بيلا" على جائزة وتذهب مع "إبراهيم" وأصدقائها لاستلام التكريم، ويرى "إبراهيم" رسالتها إلى خطيبها فينزعج ويفكر في فضحها لكنه في النهاية لا يفعل ذلك ويطلقها.

بيلا تحصل على جائزة في الإسكندرية لكن فرحتها لم تكتمل

إبراهيم يطلق بيلا

وفي أحداث الحلقة العاشرة وبعد حصول "بيلا" على الطلاق تقرر السفر والعودة إلى لبنان لتستكمل حياتها هناك، تودع عائلتها بالدموع، وتضطر للذهاب إلى منزلها مجددا لتأخذ جواز السفر وهناك تلتقي بـ"إبراهيم" وتبكي كثيرا لأنها ستتركه.

حزن بيلا على فراق إبراهيم

يحدث شجار في الشارع بين شقيق "بيلا" وبعض البلطجية ويتدخل والده ويتعرض للطعن، ومجددا يقف "إبراهيم" إلى جانب "بيلا" التي تؤجل سفرها، في الوقت نفسه تصل مديرة أعمال "كوكو" خطيب "بيلا" إلى مكانها في الإسكندرية وتصطحبه ليتلقي بها ويواجهها، ويؤكد لها أنه يحبها رغم أنها كذبت عليه ولم تخبره بحقيقة عائلتها.

بيلا تترك خطيبها اللبناني

يرى "إبراهيم" "بيلا" وهي تقف مع خطيبها اللبناني ويفكر أنها اختارت البقاء معه، لكنه يفاجأ بها وقد عادت له ليتزوجا من جديد، وتصور "بيلا" فيديوهات مع عائلتها في رمضان ولا تشعر بالخجل من المكان الذي تعيش فيه.

وينتهي المسلسل بـ"بيلا" وهي تخبر "إبراهيم" بحملها ويقررا إطلاق اسم "سناء" شقيقته إذا كانت المولودة فتاة، لكن "بيلا" تتذكر أنها ستشارك في مهرجان "كان" وتطلب من "إبراهيم" السفر وحضور المهرجان لكنه يرفض، وفي اليوم التالي يستيقظ ولا يجدها في المنزل، بعدما هربت مجددا لكنها هذه المرة تركت له رسالة وعدته فيها بالعودة من جديد.

رسالة بيلا إلى إبراهيم

وتدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" حول "نبيلة" التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

يذكر أن مسلسل "سيب وأنا أسيب" يعرض السبت من كل أسبوع على منصة "شاهد vip" ومن بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.


اقرأ أيضا:

أنغام تطلب لعبة فقاقيع الصابون على مسرح مهرجان العلمين (فيديو)

علاء مرسي: دوري في "مرعي البريمو" لا يرضي طموحي ... ولو رجع بي الزمن مش هعمله

ضحك من القلب وبدون ملل.. 4 أسباب لمشاهدة فيلم "وش في وش"

الظهور الأول لريهام حجاج بعد وضعها لتوأم.. رشاقة ملحوظة

لا يفوتك: تجربة الهضبة عمرو دياب في أغنية والله أبدا في ميزان "عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5