نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
فيلم وش في وش

ينافس عددا كبيرا من الأفلام في دور العرض حاليا، بين الأكشن والكوميدي والدراما الإجتماعية، ودخل السباق مؤخرا فيلم "وش في وش" لمحمد ممدوح وأمينة خليل وغيرهم الكثير من النجوم.

ينتمي الفيلم لنوع الكوميديا الاجتماعية، وتدور أحداث الفيلم في مكانٍ واحد وفي ليلة واحدة فقط، ولكن ما الأسباب التي تدفعك لمشاهدة هذا العمل ؟

اقرأ ايضًا: رمضان 2024- كريم عبد العزيز برفقة ميرنا نور الدين ونور إيهاب من كواليس "الحشاشين"

كوميديا غير مفتعلة

ينتمي الفيلم لنوع الكوميديا الاجتماعية، ولكن تكثر نسبة المواقف الكوميدية غير المفتعلة، فالكوميديا لا تنتج بسبب شخصية مضطربة أو سوء فهم بين الشخصيات أو مواقف غير مبررة دراميا أو مفتعلة، بل الكوميديا تحدث نتيجة لتفاعل الشخصيات بينهم وبين بعضهم، فالشخصيات تجمعها علاقة قوية وحتى مع وجود خلافات أسرية كبيرة إلا أن هناك الكثير من المواقف والذكريات المضحكة خصوصا في حالة احتجاز الجميع في مكان واحد لفترة طويلة.

فيلم وش في وش


أحداث سريعة

منذ بداية الفيلم، والأحداث سريعة وبدون ملل فالفيلم يبدأ بخلاف بين زوجين يتطور سريعا ليصبح شجارا عنيفا بين الأسرتين، وتتطور الأحداث سريعا بدون لحظات ملل.

مناقشة قضايا اجتماعية متعددة

يطرح الفيلم عددا من القضايا الاجتماعية المعاصرة مثل تأثير السوشيال ميديا وتضخيم حجم الخلافات بسببها، كذلك تأثير تدخل الأهل والأصدقاء بين الزوجين والذي قد يؤدي الى تضخيم المشكلة، الخوف من الزواج وغيرهم الكثير من المشكلات الاجتماعية.

فيلم وش في وش

شخصيات عادية

ليس هناك شخصيات مضطربة أو غير سوية في الفيلم، كذلك فالمشكلات التي تم طرحها هي ايضًا مشاكل كثيرة الحدوث في البيوت المصرية.

يذكر أن فيلم "وش في وش" تدور أحداثه حول أسرتين على خلاف بين بعضهم البعض، ولكن يتم احتجازهم في مكان واحد لليلة كاملة وتتوالى الأحداث والمواقف.

فيلم وش في وش

الفيلم من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، أنوشكا، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري وغيرهم نخبة من النجوم، الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

ابنة محمد عبده تظهر معه على مسرح حفله في لندن … تبلغ من العمر 5 سنوات (فيديو)

#شرطة_الموضة: روبي تعيد ارتداء فستان قصير ظهرت به نانسي عجرم من قبل.. سعره يصل إلى 65 ألف جنيه

رحاب الجمل: منى زكي سبب تغيير دوري في "احكي يا شهرزاد"

#شرطة_الموضة: سيرين عبد النور بفستان أسود بفتحة لفوق الركبة... سعره يتجاوز 235 ألف جنيه


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5