محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
رحاب الجمل ومنى زكي

استعادت الفنانة رحاب الجمل ذكريات مشاركتها في فيلم "احكي يا شهرزاد" الذي عرض سنة 2009، ودور الفنانة منى زكي في حصولها على الدور الذي ظهرت به في العمل، والذي لم يكن الدور الأصلي لها.

وقالت رحاب الجمل خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج "الراديو بيضحك" عبر الراديو 9090 إنها كانت متواجدة في الشركة المنتجة بسبب مسلسل، لتفاجأ بزحام شديد وتجارب أداء خاصة بالمخرج يسري نصر الله، وتلقت اقتراحا بدخول التجارب ومقابلة المخرج، وهو ما رحبت به بشدة.

نرشح لك - كل ما فاتك في حفل "كاسيت 90" .. دويتوهات بين النجوم ومحمد الحلو مفاجأة الحفل

منى زكي

وأضافت: "كنت رايحة بالصدفة من غير مكياج وشعري كيرلي وشكلي عجيب، واكتشفت إن يسري نصر الله بيحب الناس تكون على طبيعتها في الكاستنج، ورشحني أعمل مشهدين، إما صديقة منى زكي في الجيم، أو دكتورة عملية الإجهاض لزوجة محمود حميدة".

أوضحت رحاب الجمل أنها طلبت من الشركة قراءة نص الفيلم الذي كتبه الراحل وحيد حامد بالكامل وليس دورها فقط، وقرأت أوراق العمل كلها أكثر من مرة.

طالع أيضا - "أغنية مسيئة للإسلام" .. مغني BTS متهم بإهانة المسلمين والجمهور يطالبه بالاعتذار

رحاب الجمل

وتابعت: "وأنا في بروفة كان يسري نصر الله ومنى زكي بيعملوا بروفة وقلت معاهم، وسألني لو أنا حافظة دور صفاء، وقال تعالي ساعدي منى واعملي معاها البروفة".

وصفت رحاب الجمل رد فعل منى زكي قائلة: "لقيت منى سابت نفسها وشغلها، وكانت فرحانة جدا بأدائي ومعجبة بطريقتي وحمستني أكثر للأداء، ويسري نصر الله طلب كاميرا وصور البروفة، وبعدها قال قومي يا صفاء وأخذني للمنتج الفني وغير العقد".

يسري نصر الله

يذكر أن رحاب الجمل شاركت في عدد من الأعمال الفنية التي عرضت مؤخرا، وهي فيلم "مستر إكس" للنجم أحمد فهمي، وفيلم "البعبع" للنجم أمير كرارة، ومسلسل "جت سليمة"، الذي عرض في موسم رمضان 2023.

رحاب الجمل

مسلسل "جت سليمة" بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى.

اقرأ أيضا:

في ظهور نادر لوالدته وأخته.. تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته

سحب فيلم "مطرح مطروح" من دور العرض بسبب ضعف الإيرادات

بعد 23 عاما.. حميد الشاعري ومصطفى قمر يعيدان غناء "آه يا غزالي" في حفل كاسيت 90 - فيديو

أحمد عز في حفل نادي النصر السعودي.. ويحضر لمفاجأة جديدة


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5