Filfan
Filfan تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
سوسن بدر

أعلن مهرجان ميدفست مصر في دورته الخامسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تكريم النجمة الكبيرة سوسن بدر عن مجمل أعمالها الفنية، خلال أحداث الدورة الخامسة من المهرجان، بجانب تكريم دكتور نبيل القط في الدورة الخامسة للمهرجان، المقامة في الفترة من 14 - 17 سبتمبر 2023.

دكتور نبيل القط هو استشاري الطب النفسي، خبرته امتدت لأكثر من ثلاثين عامًا في المجال الطبي، وعشرين عامًا كمستشار نفسي.

نرشح لك - كل ما فاتك في حفل "كاسيت 90" .. دويتوهات بين النجوم ومحمد الحلو مفاجأة الحفل

سوسن بدر

وكان المهرجان قد أعلن أيضاً عن مسابقة خاصة بالفوتوغرافيا لاختيار أفضل 15 صورة يتم اختيارها من قبل لجنة التحكيم، وسيتم عرضها خلال أيام المهرجان.

سوسن بدر

وكان المهرجان قد أطلق البوستر الرسمي والذي يحمل شعار الوصم في مركز التحرير الثقافي بالقاهرة، وكان الملتقى قد أعلن عن أعضاء لجنة التحكيم مسبقاً، والمكونة من كل من رئيس اللجنة المخرج الكبير يسري نصر الله، الممثلة الشابة ثراء جبيل، المنتج والمخرج المصري محمد تيمور، والتونسية منال السويسي رئيسة الجامعة التونسية لنوادي السينما ومؤسسة مهرجان "بعيونهن"، وسيتم عرض جدول الندوات والأفلام المشاركة لاحقاً على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالملتقى.

طالع أيضا - "أغنية مسيئة للإسلام" .. مغني BTS متهم بإهانة المسلمين والجمهور يطالبه بالاعتذار

بوستر ملتقى ميدفست

ومنذ فتح باب تقديم الأفلام للمشاركة في الملتقى وصل لديهم العديد من الأفلام من جميع الدول سواء مصر أو الدول العربية أو غيرها من حول العالم، وتم غلق باب التقديم وسيتم الإعلان عن الأفلام المشاركة بعد أن تقوم لجنة التحكيم الخاصة بالمشاهدة واختيار الأفلام أثناء الملتقى.

سوسن بدر

ميدفست مصر هو ملتقى سينمائي للأفلام القصيرة، ويعتبر هو الأول من نوعه في العالم العربي، حيث يستهدف تقديم الفعاليات المرتبطة بالصحة والقضايا الاجتماعية في الأفلام عبر عرض مجموعة مختارة من الأفلام القصيرة الدولية، يعقبها مناقشات عن محتوي قضية الفيلم و منظوره من وجهة نظر الجمهور، كما ينظم المهرجان أيضًا الحلقات النقاشية والندوات المتعلقة بالصحة والأفلام ببرنامج على مدار السنة.


اقرأ أيضا:

في ظهور نادر لوالدته وأخته.. تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته

سحب فيلم "مطرح مطروح" من دور العرض بسبب ضعف الإيرادات

بعد 23 عاما.. حميد الشاعري ومصطفى قمر يعيدان غناء "آه يا غزالي" في حفل كاسيت 90 - فيديو

أحمد عز في حفل نادي النصر السعودي.. ويحضر لمفاجأة جديدة


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5