محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
رحاب الجمل

كشفت الفنانة رحاب الجمل عن أن الفنانة فيفي عبده كان لها دور مهم في دخولها مجال التمثيل.

وقالت رحاب الجمل خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "أنا والدي الملحن أحمد الجمل، وفيفي عبده وبابا وماما أصحاب من زمان، وكان بيعمل لها موسيقى اللوحات الراقصة".

نرشح لك - كل ما فاتك في حفل "كاسيت 90" .. دويتوهات بين النجوم ومحمد الحلو مفاجأة الحفل

فيفي عبده

وأضافت: "كنت منبهرة بفيفي عبده وحبيت التمثيل، وكنت شايفة إنها أيقونة وجدعة وطيبة وكريمة جدا لكن كلمتها واحدة وست بـ 100 راجل".

وتابعت: "بالصدفة كنت عملت إعلانات وشاركت في كليبات أغاني، وقلت لها عايزة أمثل فنصحتي أدخل المعهد العالي للفنون المسرحية وشجعتني، علشان أدخل مجال التمثيل من الطريق الشرعي والأسرع".

طالع أيضا - "أغنية مسيئة للإسلام" .. مغني BTS متهم بإهانة المسلمين والجمهور يطالبه بالاعتذار

رحاب الجمل

تحدثت رحاب الجمل خلال اللقاء عن حقيقة خلافها مع الفنانة أمينة خليل، وهل كانت سبب انسحابها من فيلم "عمهم" للنجم محمد عادل إمام.

وقال رحاب الجمل: "أولا أنا لم أعتذر عن المشاركة في فيلم عمهم، لكن حصلت تغييرات في فريق العمل وأشياء خاصة بالشركة المنتجة والتوزيع والمخرج وبطل العمل، والمخرج حسين المنباوي كلمني وتفمت وجهة نظره".

رحاب الجمل

وردا على سؤال هل حدث خلاف بينها وبين أمينة خليل كما تردد وقتها، قالت رحاب الجمل: "أنا عمري ما قابلت أمينة خليل، وأتمنى أشتغل معاها، ومن وقت ما اتفرجت على خلي بالك من زيزي مش بفوت لها عمل".

يذكر أن رحاب الجمل شاركت في عدد من الأعمال الفنية التي عرضت مؤخرا، وهي فيلم "مستر إكس" للنجم أحمد فهمي، وفيلم "البعبع" للنجم أمير كرارة، ومسلسل "جت سليمة"، الذي عرض في موسم رمضان 2023.

رحاب الجمل

مسلسل "جت سليمة" بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى.


اقرأ أيضا:

في ظهور نادر لوالدته وأخته.. تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته

سحب فيلم "مطرح مطروح" من دور العرض بسبب ضعف الإيرادات

بعد 23 عاما.. حميد الشاعري ومصطفى قمر يعيدان غناء "آه يا غزالي" في حفل كاسيت 90 - فيديو

أحمد عز في حفل نادي النصر السعودي.. ويحضر لمفاجأة جديدة


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5