أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 17 أغسطس، 2023
محمد ممدوح

تحدث الفنان محمد ممدوح عن مدى سعادته بالمشاركة في فيلم "وش في وش" الذي بدأ عرضه في صالات السينما المصرية يوم الثلاثاء الماضي ويشارك في بطولته أمينة خليل.

قال محمد ممدوح في حواره مع قناة الظفرة: "الشغل مع أمينة خليل حاجة بحبها جدا وربنا موفقنا مع بعض وهي بتحب شغلها، بحب استغل معاها جدا، مبسوط بالناس كلها الموجودة، أول تجربة تأليف لوليد الحلفاوي، حبيبي وصاحبي وبحب أشتغل مع أحمد فهمي جدا".

وش في وش

وأضاف محمد ممدوح: "الفيلم اجتماعي حدا والحلو في "وش في وش" إن المأساة جايبة ضحك والموقف مش لطيف لأن في خناقة بين أسرتين، في كام ساعة بيحصل كذا حاجة وحظهم نحس جدا".

العرض الخاص لفيلم وش في وش

كما كشف عن مسلسله مع المخرجة كاملة أبو زكري والفنان أحمد أمين في رمضان 2024: "مسلسل "قصة المدينة" قصة حقيقية عن أبطال شعب مصر، قصة مصر محتاجة تتكلم عنه، وكاملة أبو زكري كذا مرة شغلي معاها يتعطل ونفسي أشتغل معاها، أحمد أمين ممثل بمعنى الكلمة في الكوميديا والتراجيديا بارع".

فيلم "وش في وش" من إخراج وتأليف وليد الحلفاوي ومن بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال و تدور أحداث الفيلم داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

اقرأ أيضًا:

بلاغ ضد سعد الصغير بتهمة تصوير زوجته في غرفة نومها دون علمها

تأييد تغريم عباس أبو الحسن 20 ألف جنيه بتهمة سب هاني شاكر


هيفاء وهبي تتألق بفستان صيفي من أوسكار دي لارنتا من الساحل الشمالي


لم يتمالك دموعه ... رامي إمام يبكي في حضن شقيقه محمد في ختام "أبو نسب"

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5