نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
إيمي سمير غانم

منذ عام 2019 لم تقدم الفنانة إيمي سمير غانم مسلسلا أو فيلما جديدا أو حتى تظهر ضيفة شرف في أحد الأعمال، اكتفت بالتواجد من خلال المسلسلات الإذاعية.

مرت إيمي بظروف صعبة مع وفاة والديها النجم سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز، وأخذت وقتا أطول من شقيقتها دنيا سمير غانم في العودة من جديد.

وحتى الآن لم تعلن إيمي سمير غانم عن موعد عودتها للجمهور، لم تظهر في برنامج تليفزيوني أو تتحدث عن أي أعمال تدرس العودة من خلالها، وقد تتأخر هذه الخطوة خاصة بعد إنجابها ابنها الأول "فادي" وانشغالها به.

نرشح لك: أحمد الفيشاوي في تصريحات محذوفة من "ليك لوك": أحمد السبكي بنك وقبضني جزء من أجري حواوشي... وأدعم بطانة رانيا يوسف وهي مطرزة بعلم قوس القزح

لكن مؤخرا قررت إيمي سمير غانم تعويض جمهورها من خلال فيديوهات طريفة تصورها لهم وتنشرها عبر حسابها على "تيك توك" أو حتى Instagram ومن خلال هذه الفيديوهات عادت إيمي إلى المرح والضحك مع جمهورها.

إيمي سمير غانم

حساب إيمي سمير غانم عليه عدد قليل من الفيديوهات، فهي بدأت تنشر عليه بداية أغسطس الجاري، لكن رغم ذلك حققت هذه الفيديوهات مشاهدات مرتفعة واحد منهم وصل إلى أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

أول الفيديوهات التي نشرتها إيمي سمير غانم كانت على أغنية "اختياراتي" لأحمد سعد، ظهرت بشكل كوميدي بعدما وضعت شارب ولحية عن طريق "فلتر" في التطبيق.

@amysamirghanem

اختياراتي

♬ الصوت الأصلي - 🔱❤حوده_التركي❤🔱

كذلك تظهر مع زوجها حسن الرداد في فيديوهات طريفة تقوم فيها بتحريك شفتيها على صوت سواء لمشهد من عمل فني أو فيديو كان "تريند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي فتعلق عليه بطريقتها.

@amysamirghanem #ايمى_سمير_غانم ♬ الصوت الأصلي - الفنانه الأوزعه

وتختار إيمي سمير غانم "الفلتر" المناسب للصوت، ودائما ما يكون كوميديا، فأغلب المشاهير يشاركون في أي تريند لكن يظهرون بشكلهم الطبيعي، لكن إيمي دائما تضيف لمسه أخرى كاختيار "فلتر" كوميدي.

@amysamirghanem ♬ original sound - هشام عزب

وتتواجد إيمي سمير غانم في الساحل الشمالي حيث تمضي الإجازة مع أسرتها لذا تقضي وقتها في تصوير فيديوهات تنشرها تباعا لجمهورها حتى وهي تجلس على الشاطئ.

@amysamirghanem ♬ الصوت الأصلي - ESRAA

ورزقت إيمي سمير غانم وحسن الرداد بأول مولود لهما في 2 يناير وهو نفس يوم عيد ميلاد حسن الرداد.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم رزقا بابنهما الأول في يناير الماضي

وأطلق حسن الرداد وإيمي سمير غانم على مولودهما اسم "فادي" وهو اسم شقيق حسن الرداد الذي رحل قبل سنوات طويلة.

إيمي سمير غانم

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وتغيب إيمي سمير غانم عن جمهورها منذ 2019 عندما قدمت مسلسل "سوبر ميرو" وشاركها في بطولته سمير غانم، حمدي الميرغني، ملك قورة، إنعام سالوسة، وهو من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

الظهور الإعلامي الأول لبسنت شوقي ومحمد فراج بعد شائعات انفصالهما.. يدعمان داليا شوقي في عرض "5 جولات"

لحظة وصول أحمد فلوكس للمحكمة بعد ضبطة لتنفيذ حكم بالحبس (فيديو)

#شرطة_الموضة: الفوشيا والأخضر النيون موضة النجمات صيف 2023

دقت على الطبلة ورقصت دبكة … نسرين طافش تحتفل بتخرج ابنة شقيقتها مع الأسرة

لا يفوتك: غناء التراث حق للجميع ولكن ... علي الحجار يكشف لـ(في الفن): ملامح مشروع "100 سنة غنا"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5