Filfan
Filfan تاريخ النشر: الاثنين، 14 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
كايرو ستيبس

تستعد الفرقة العالمية كايرو ستيبس لإحياء أولى حفلاتها الموسيقية على مسرح أوبرا جامعة مصر، في أكتوبر، وذلك مساء الأربعاء 30 أغسطس.

وتعيد كايرو ستيبس إحياء مشروعها الموسيقي الشهير "المولد والميلاد"، الذي تمزج خلاله بين روائع الموسيقى الصوفية والترانيم في توليفة من موسيقى الجاز العالمية والإيقاعات الشرقية، وذلك بعد غياب ما يزيد عن خمس سنوات منذ آخر حفلات "المولد والميلاد" في مصر.

نرشح لك - تفاصيل إلقاء القبض على أحمد فلوكس وتحرير محضر بحيازته لمواد مخدرة

وتقدم كايرو ستيبس مفاجآت غنائية مميزة لجمهورها خلال الحفل، باستضافة المنشد والمطرب علي الهلباوي، والشيخ إيهاب يونس، لتقديم القصائد الصوفية، بجانب المرنمين مونيكا جورج وبيتر غطاس في تقديم الترانيم المسيحية، وبقيادة موسيقية لرامي عطالله، مع العرض الحي الأول لمشروع كايرو ستيبس الموسيقي الجديد "روائع الإمام الشافعي".

كايرو ستيبس

كما تحتفل كايرو ستيبس بنجاح ألبومها الموسيقي الجديد "كافيه جروبي"، وتطرب محبيها بتوليفة منتقاة من أشهر مقطوعاتها الموسيقية مثل "خليجي ستيبس" و"انفراج" و"صعيدي" وأجدد كليباتها "دهب"، في حفل يشهد ظهورها لأول مرة في منطقة أكتوبر بالقاهرة وعلى مسرح أوبرا جامعة مصر، من تنظيم هيف ستوديو.

طالع أيضا - هند صبري وابنتها ترقصان على تحدي "أول ما سحبت حزامي"

كايرو ستيبس يمتد مشوارها لأكثر من عشرين سنة، وتعد من أبرز التجارب الموسيقية فى ملكوت موسيقى الجاز فى أوروبا، وتم تتويجها بجائزة موسيقى الجاز الألمانية "جاز ميوزيك أوورد"، عن ألبومها الأخير "فلاينج كاربت"، رفقة فرقة كوادرو نويفو العالمية، وحمل مؤسسها المؤلف الموسيقى المصرى باسم درويش لقب أول عازف عود ينال هذه الجائزة فى مصر والشرق الأوسط.


اقرأ أيضا:

طرح البرومو الرسمي لفيلم "أولاد حريم كريم" (فيديو)

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بحقيبة يد من Hermes في أحدث ظهور … سعرها يتجاوز 8 ملايين جنيه

من "البقاء للأقوى" لـ"محدش يقولك إنت ماتقدريش"... أقوال مأثورة لـ ياسمين صبري

"بعد التان" ... ساندي تستعرض سمرتها على البحر في أحدث جلسة تصوير


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم لأغنية "الكبير" لهاني شاكر


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5