أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 14 أغسطس، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 14 أغسطس، 2023
جال جادوت تتحدث عن رفضها المشاركة في فيلم باربي

بعد أن حقق فيلم Barbie نجاحًا ساحقًا جعله أول فيلم من إخراج امرأة يكسر حاجز المليار، يصعب علينا تخيل ممثلة غير مارجو روبي في دور العروسة الشهيرة، ولكن النجمة كشفت أنها رشحت امرأة أخرى للدور في البداية وهي جال جادوت.

وعلقت جالد جادوت على كونها الاختيار الأول للدور من مارجو روبي، بطلة ومنتجة الفيلم، قائلة: "أنا أعشف مارجو. إنها واحدة من النساء اللاتي ترغب في أن تكونين صديقتها، فهي مضحكة، ناعمة، مرحة، ذكية، وبالطبع موهوبة جدا. أود أن أشاركها في أي شيء وما قالته عني أسعدني جدًا".

وكانت مارجو قد صرحت: "جال جادوت تتسم بصفات باربي، فهي جميلة بشكل مستحيل ولكن لا يمكنك أن تكرهها لأنها على على طبيعتها، كما انها طيبة جدا".

كان سبب رفض جال للدور هو انشغالها بتصوير فيلم Snow White الذي كتبته نفس كاتبة Barbie، جريتا جيرويج، ويشاركها في بطولته راشيل زيجلر.

فيلم "باربي" من بطولة مارجو روبي، ريان جوسلينج، أمريكا فيريرا، سيمو ليو، كيت مكانون، مايكل سيرا، دوا ليبا، جون سينا، إيما ماكاي، شوتي جاتوا، وشارك في كتابته جريتا جيرويج ونواه بومباك.

ريان جوسلينج، مارجو روبي وسيمو ليو

يدور "باربي" حول العروسة الشهيرة التي تنفى من عالمها الخيالي بسبب عيب من عيوبها فتضطر أن تثبت جدارتها في العالم الحقيقي بينما يصطحبها كين.

اقرأ أيضا:

من لبنان للساحل الشمالي ... صيف إلهام شاهين إطلالات شبابية واستمتاع على الشاطئ

"الجينز" أصبح ماركة مسجلة باسمه وجماعات إسلامية خططت لاغتياله وشائعات مرضه واعتزاله لا تتوقف … عادل إمام "الزعيم" مسيرة فنية لا يمكن تكرارها

رفضت والدتها حرق أفلامها واشتهرت بـ"خطافة الرجالة".. من هي منى داغر المسيحية التي دفنت في المدينة وصلى عليها 50 ألف شخص؟

أعمار نجوم التسعينيات - تعرف على عمر نجمك المفضل في هذا الألبوم


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم لأغنية "الكبير" لهاني شاكر


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5