محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
إلهام شاهين

ألقت النجمة إلهام شاهين، عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، كلمة في المؤتمر الصحفي للإعلان عن الدورة الثانية من المهرجان، التي تنطلق فعالياتها الخميس 24 أغسطس الجاري، في مدينة العلمين الجديدة.

وقالت إلهام شاهين: "سعيدة جدا بمشاركتي في لجنة تحكيم دورة استثنائية جدا من المهرجان، أولا لإننا نحتفل بمناسبة هامة هي مرور 60 عاما على الدراما المصرية، اللي أوصلت اللهجة المصرية ونشرتها في كل الوطن العربي، وده خلى مصر لها الريادة، ومصر هي أم الوطن العربي بالتأكيد".

نرشح لك - مديرية أمن مطروح تعلن القبض على فنان شهير لحيازته مخدر الحشيش بمطروح

إلهام شاهين

وأضافت: "الاستثناء الآخر إننا أول مرة نعمل مهرجان فني في العلمين، وأوجه نداء لكل الزملاء والزميلات يكونوا موجودين في هذا المهرجان، علشان نحتفل ونفرح كلنا بالدراما والفن المصري الجميل".

إلهام شاهين

تحدثت إلهام شاهين في كلمتها عن تجهيزات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما قائلة: "المكان رائع، وعرفت شكل الحفل وإنها منظمة على مستوى عالي جدا في الشياكة والديكورات وعلى البحر".

طالع أيضا - مرتدية بنطلون بفتحة على "الفخذ".. زينة في أحدث ظهور لها

إلهام شاهين

وتابعت: "عايزة أقول للستات لا داعي للقلق، إلبسوا براحتكم سواريهات وكعب عالي المهرجان مش على الرمل".

إلهام شاهين

يُعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسا طبيعيا لاهتمام الدولة المصرية وما حققته من نجاح خلال فترة وجيزة في تحويل مدينة العلمين الجديدة من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة بأفضل إطلالة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بمستوى تصميم وتنفيذ عالمي يتلاءم مع الجمهورية الجديدة، سعيا لجعل العلمين الجديدة، أهم مدينة سياحية عالمية، ضمن خطط مستمرة للتنمية، من أهمها مهرجان العلمين الجديدة الذي سيشارك فيه نخبة من الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين والمتخصصين في مختلف المجالات على مدار موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.


اقرأ أيضا:

من لبنان للساحل الشمالي ... صيف إلهام شاهين إطلالات شبابية واستمتاع على الشاطئ

"الجينز" أصبح ماركة مسجلة باسمه وجماعات إسلامية خططت لاغتياله وشائعات مرضه واعتزاله لا تتوقف … عادل إمام "الزعيم" مسيرة فنية لا يمكن تكرارها

رفضت والدتها حرق أفلامها واشتهرت بـ"خطافة الرجالة".. من هي منى داغر المسيحية التي دفنت في المدينة وصلى عليها 50 ألف شخص؟

أعمار نجوم التسعينيات - تعرف على عمر نجمك المفضل في هذا الألبوم


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم لأغنية "الكبير" لهاني شاكر


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5