أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس، 2023
بيلي بورتر ينتقد هاري ستايلز ويتهمه بالاستغلال

انتقد الممثل الأمريكي بيلي بورتر المطرب البريطاني هاري ستايلز للمرة الثانية لكونه أول ذكر على غلاف مجلة Vogue عام 2020.

ارتدى هاري ستايلز فستانًا مع معطف رجالي على غلاف المجلة الشهيرة، وهذا ما اعتبره بيلي "استغلالًا"، إذ قال في حواره مع The Telegraph: "يراودني شعور سيء حيال ذلك. أنت تستغل مجتمع المثليين ومجتمعك يستغل مجتمعي لكي يرفع من شأنك ولكنك لم تقوم بأي تضحية".

هاري ستايلز وبيلي بورتر

ثم هاجم بيلي رئيسة تحرير المجلة، آنا وينتور، لاختيارها لهاري ستايلز، وصرح: "تلك العاهرة سألتني عن كيفية تطوير المجلة، وهذا السؤال فاجأني لدرجة أنني لم أرد كما كان يجب أن أرد، فقلت لها أن تستغل سلطتها في التعزيز من أصوات قادة حركة فصل القيود الجندرية عن الموضة .. وبعدها بـ6 أشهر، أصبح هاري ستايلز أول رجل على غلاف Vogue".

هاري ستايلز

يذكر أن الممثل بيلي بورتر قد اشتهر بكسر قيود الموضة والقواعد الجندرية لها، حيث ظهر بفساتين على السجادة الحمراء أكثر من مرة، أبرزهم حفل 2019 الذي طل به مرتديًا زي يمزج بين البدلة والفستان في نفس الوقت.

بيلي بورتر في أوسكار 2019

وقد اعترض على ظهور هاري ستايلز على غلاف "فوج" مسبقًا وحيث صرح: "أنا أول من فعل ذلك والآن الجميع يقلدني. لا أقصد إهانة هاري ستايلز ولكنه لا يهتم بالأمر، بل هو يقوم به لأنه أصبح شائعًا. ولكن بالنسبة لي فإنه أمرًا سياسيًا متعلق بحياتي".

وأضاف بيلي: "أنا حاربت طوال حياتي كي أحظى بفرصى ارتداء فستانًا في حفل الأوسكار ولكن كل ما هاري فعله هو أنه كان أبيض ومغاير وليس مثلي".

اقرأ أيضا:

من لبنان للساحل الشمالي ... صيف إلهام شاهين إطلالات شبابية واستمتاع على الشاطئ

"الجينز" أصبح ماركة مسجلة باسمه وجماعات إسلامية خططت لاغتياله وشائعات مرضه واعتزاله لا تتوقف … عادل إمام "الزعيم" مسيرة فنية لا يمكن تكرارها

رفضت والدتها حرق أفلامها واشتهرت بـ"خطافة الرجالة".. من هي منى داغر المسيحية التي دفنت في المدينة وصلى عليها 50 ألف شخص؟

أعمار نجوم التسعينيات - تعرف على عمر نجمك المفضل في هذا الألبوم


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم لأغنية "الكبير" لهاني شاكر


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5