محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن أن تصوير أحدث كليباتها الغنائية "أركب على الموجة"، من إخراج إبرام نشأت، تضمن العديد من الصعوبات، وفي مقدمتها القفز على الترامبولين.

وقالت سمية الخشاب في تصريحاتها لبرنامج "شو في ما في" المذاع عبر قناة عمان: "الأغنية فيها حاجات صعبة كتير وحاجات معمولة جرافيك بشكل متقن جدا، وتصوير في درجة حرارة 40".

نرشح لك - مديرية أمن مطروح تعلن القبض على فنان شهير لحيازته مخدر الحشيش بمطروح

سمية الخشاب

وأضافت: "لما المخرج يطلب مني حاجة معنديش فكرة أقول أنا تعبانة أو مش هعملها أو أستعين بدوبلير، عمري ما عملت كده".

وتابعت: "المخرج طلب مني أنط على الترامبولين، وآخر مرة عملت كده كان عمري 10 سنين، وعجبني الترامبولين وفضلت أنط علشان ياخد اللقطات المطلوبة، وبعدها فضلت أسبوعين متكسحة، كإني كنت بعيدة عن الرياضة سنتين ورجعت أتمرن".

طالع أيضا - مرتدية بنطلون بفتحة على "الفخذ".. زينة في أحدث ظهور لها

تحدثت سمية الخشاب خلال اللقاء عن ردود الأفعال الإيجابية على عودتها للغناء قائلة: "أنا الكسل عندي مستواه عالي جدا، لكن عندي ميزة أشكر ربنا عليها إني لو غبت سنين وطلعت بحاجة بتعمل نجاح كبير".

سمية الخشاب

وأضافت: "السر بعد ربنا إني مش محروقة، ومش شغالة عمال على بطال والناس شايفاني ليل ونهار وزهقت من شكلي، لما تختفي وترجع مرة واحدة بيبقى لك طلة ووحشة".

أوضحت سمية الخشاب أنها لا تعتبر الفن مهنة قائلة: "الفن بالنسبة لي هواية بحبها، لو مهنة كنت هعتمد عليها واضطر أشتغل أي حاجة علشان أبقى موجودة وأنتشر ويبقى عندي مصدر دخل، وإن الناس تقول عني غايبة أحسن من إنهم يقولوا محروقة، أو أشتغل أعمال لا تنجح، لما أغيب وأرجع بحاجة محترمة أنا كده بحترم جمهوري".

سمية الخشاب

على جانب آخر، تنشغل سمية الخشاب في تصوير مسلسل "أرواح خفية" مع المخرج إبرام نشأت، وتقدم فيه دور مدرسة ويشارك فيه عدد كبير من الأطفال ويتحدث عن القدرات غير العادية.

من ناحية أخرى، انتهت الفنانة سمية الخشاب من تصوير دورها ضمن أحداث فيلمها الجديد "التاروت"، والمقرر عرضه قريبا.

سمية الخشاب

فيلم "التاروت" يشارك في بطولته سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى ضيوف شرف بالفيلم، إنتاج روتانا وشركة الكينج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.


اقرأ أيضا:

من لبنان للساحل الشمالي ... صيف إلهام شاهين إطلالات شبابية واستمتاع على الشاطئ

"الجينز" أصبح ماركة مسجلة باسمه وجماعات إسلامية خططت لاغتياله وشائعات مرضه واعتزاله لا تتوقف … عادل إمام "الزعيم" مسيرة فنية لا يمكن تكرارها

رفضت والدتها حرق أفلامها واشتهرت بـ"خطافة الرجالة".. من هي منى داغر المسيحية التي دفنت في المدينة وصلى عليها 50 ألف شخص؟

أعمار نجوم التسعينيات - تعرف على عمر نجمك المفضل في هذا الألبوم


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم لأغنية "الكبير" لهاني شاكر


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5