مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 13 يونيو، 2010
إيفا لونجوريا

بأمر من منتج مسلسل "ديسبريت هاوس وايفز" Desperate Housewives أو "زوجات يائسات"، لن تتمكن بطلة المسلسل الممثلة إيفا لونجوريا من الحمل طوال 2010.

قالت لونجوريا: "كنت أنوي أنا وزوجي لاعب كرة السلة توني باركر زيادة عدد أفراد عائلتنا، ولكن منتج مسلسلي رفض ذلك، ومنعني من الحمل طوال 2010، ومع ذلك فأنا أحب حياتي كزوجة تطبخ وتنظف وتغسل لتوني"، حسب مجلة "مادونا" الأسترالية.

ويعود سبب رفض المنتج لحمل لونجوريا، إلى أن حمل الممثلة مارشا كروس في طفليها التوأم عام 2006، والتي تقوم بدور "بري فان دي كامب"، تسبب في تعديل السيناريو، وعلقت إيفا لونجوريا على ذلك قائلة: "حمل مارسيا كان مفاجأة كبيرة لنا، ووضع السيناريست في مشكلة كبيرة".

كما أشارت لونجوريا إلى أن حملها من الممكن أن يتأخر، نظرا لعملها لمدة ثلاثة أو أربعة أيام في الأسبوع بلوس أنجليس، وسفرها نهاية الأسبوع لتكساس، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع زوجها، وقالت: "حياتي الجنسية قاصرة على عطلة نهاية الأسبوع".

يذكر أن لونجوريا -33 عاما- تزوجت باركر -26 عاما- في يونيو 2007، ونشرت مجلة "إكس 17" في ديسمبر 2009 تقريرا يفيد أن زوجها خانها مع عارضة الأزياء إليكسندرا باريسانت، وهذا ما نفاه الزوجان، ورفع باركر قضية على المجلة، وفي إبريل 2010، نفت المجلة كل ما سبق ونشرته.

شاهد مشهد لإيفا في المسلسل