نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
مجدي صابر

حكى المؤلف مجدي صابر كواليس مسلسل "الرجل الآخر" الذي عرض قبل 24 عاما، كاشفا أن الفنان أحمد زاهر والفنانة حلا شيحة لم يكونا الاختيار الأول لأدوارهما.

وقال مجدي صابر خلال لقائه في برنامج "بالخط العريض" من تقديم إيمان أبو طالب عبر قناة "الحياة: "كان في نجم ونجمة شباب هما اللي هيعملوا الأدوار، لكن تم اختيار حلا شيحة وكان أول عمل لها واعتقد أنها أخدت أجر 5 آلاف جنيه".

حلا شيحة ونور الشريف في مشهد من مسلسل "الرجل الآخر"

نرشح لك: ريهام حجاج وأشرف زكي وروجينا في حفل جومانا مراد في الساحل الشمالي

وأضاف: "مسلسل الرجل الآخر حقق نجاح كبير ولما كنا بنروح لأي ندوة في أي مكان كان بيتم استقبالهم بشكل كبير، والفضل يرجع لنور الشريف أنه اختارهم وكلنا تحمسنا ليهم".

المؤلف مجدي صابر

كما حكى مجدي صابر عن بداية الفنانة دنيا سمير غانم وانطلاقتها الأولى من خلال مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" وقال: "مسلسل للعدالة وجوه كثيرة كان بداية اكتشاف دنيا سمير غانم، والدور كان مرسوم عليها رغم أني لما كتبته مكنتش بفكر فيها، الدور صعب سن 15 أو 16 سنة والممثلة ليها ما يقرب من 250، كنا بنفكر هنجيب منين ممثلة في السن دا وتقدر تشيل الدور؟".

مشهد من مسلسل للعدالة وجوه كثيرة

وتابع: "كلمتني دلال عبد العزيز وقالتلي أنا عايزة الأستاذ محمد فاضل يشوف دنيا، أنا تحمست وخليت دنيا راحت قابلت أستاذ فاضل وأعجب بيها، ليكون ميلاد دنيا سمير غانم".

ومسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" إنتاج عام 2001 وبطولة يحيى الفخراني ودلال عبد العزيز وحسن عبد الحميد ورجاء الجداوي وأحمد زاهر وجمال إسماعيل وحسين الإمام، تأليف مجدي صابر وإخراج محمد فاضل.


اقرأ أيضا:

سعد رمضان: عشت المساكنة وندمان لأنها غلط شرعا

معز مسعود: أرفض الحديث عن حياتي الشخصية ... ودوري مع المجتمع علمي وفكري

أحمد عز وكريم عبد العزيز منافسة حامية على عرش (نادي الكبار) ... قائمة 10 أفلام حققت أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية

#شرطة_الموضة: روبي تستعرض سُمرتها بفستان فوشيا قصير على غرار "باربي" ... سعره يصل لـ17 ألف جنيه


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم لأغنية "الكبير" لهاني شاكر


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5