مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس، 2023 | آخر تحديث: السبت، 12 أغسطس، 2023
أورتيكا

قال الفنان أورتيجا إنه تلقى في بداياته مع أوكا هجوما واسعا من قبل النقاد والجمهور بأنهما أول من أدخل المهرجانات إلى مصر.

وقال أورتيجا خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج "سبوت لايت" المذاع عبر قناة صدى البلد: الناس دعت علينا، أورتيجا هو اللي شال دعوات الجمهور وانتقادات النقاد، وكان بيتقال لينا منكم لله، علشان أول ناس كانت بتغنى المهرجانات الشعبية في مصر، ولكن دلوتقي بقت منتشرة بصورة كبيرة في مصر".

أورتيجا

نرشح لك: ريهام حجاج وأشرف زكي وروجينا في حفل جومانا مراد في الساحل الشمالي

وأضاف أورتيجا "إحنا بنحب نقدم رسالة في أغانينا مش زي ناس بتستهدف شهرة وفلوس".

من ناحية أخرى، أكد المطرب الشعبي أورتيجا أنه لا يزال مستاء من تصريحات الفنان عمرو مصطفى الأخيرة، واتهامه مطربي المهرجانات بسرقة الألحان.

وقال أورتيجا خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج "سبوت لايت" المذاع عبر قناة صدى البلد: "إحنا ناس فاهمين ودارسين وصناع مزيكا، وناس كبيرة في الوسط الفني بنعمل لها توزيع ولحن وكلمات وميكس وماستر، والأغاني بتحقق ملايين زي أغانيه".

وأضاف: "لو حد سرق منك أغنية ارفع عليه قضية واتكلم عنه، مش تقول كل الناس نجحت بالسرقة".

وتابع: "كلها بتسرق، وحتى عمرو مصطفى بينحت ألحان، بيسمع لحن من حتة معينة ويكمل، وإحنا هارشين وفاهمين".

وخلال اللقاء، كشف المطرب الشعبي أورتيجا عن أنه يعتمد في إطلالاته على ملابس من الوكالة، بعد أن يقوم بتعديلها بناء على خبرتها في خياطة الملابس.

وقال أورتيجا "أنا أكثر واحد في العالم لبس من الوكالة، أنا ترزي وعندي مكنة خياطة في البيت، بشتري حاجات من الوكالة مستوردة ومش موجودة في المحلات، وأعمل فيها اللي أنا عايزه وأمشي مفيش حد لابس شبهي".

وردا على سؤال هل فكر في إطلاق خط أزياء يحمل اسمه، قال أورتيجا: "حلم حياتي، أنا عبقري وأعرف أرسم كويس وأصمم موديلات، والمشروع كان في حساباتي من زمان".

تحدث أورتيجا خلال اللقاء عن نشاطه الفني في الفترة القادمة قائلا: "عندي حفلات في البحرين والأردن وفي جولة في أمريكا 12 حفلة".


اقرأ أيضا:

سعد رمضان: عشت المساكنة وندمان لأنها غلط شرعا

معز مسعود: أرفض الحديث عن حياتي الشخصية ... ودوري مع المجتمع علمي وفكري

أحمد عز وكريم عبد العزيز منافسة حامية على عرش (نادي الكبار) ... قائمة 10 أفلام حققت أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية

#شرطة_الموضة: روبي تستعرض سُمرتها بفستان فوشيا قصير على غرار "باربي" ... سعره يصل لـ17 ألف جنيه

لا يفوتك: "عمك البات" بيتكلم عن إلغاء حفلة ترافيس سكوت في مصر وبيوجه رسالة للمسئولين عن الفنون في مصر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5