مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
روبي

نشرت النجمة روبي صورا جديدة لها وهي ترتدي فستانا قصيرا باللون الفوشيا اللامع، أظهر حصولها على سُمرتها التي اكتسبتها من الصيف.

وظهرت روبي بفستان قصير من خامة السيكوين، بلا أكمام وطوله فوق الركبة، من تصميم العلامة التجارية Bronx and Banco، يصل سعره إلى 550 دولار، أي ما يعادل إلى 17 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

روبي

روبي

روبي

أحيت الفنانة روبي حفلا غنائيا مساء الخميس في الساحل الشمالي وسط حضور عدد كبير من محبيها تحت شعار "كامل العدد"، وقامت بغناء باقة من أغانيها الشهيرة منها "يا ليالي، حتة تانية، ليه بيداري كده، قلبي بلاستيك، استني" ولاقت اعجاب وتفاعل من قبل الجمهور المتواجد بالحفل.

وأحيت "روبي" نهاية شهر يوليو الماضي حفلها الغنائي الأول بالمملكة العربية السعودية وشارك روبي الحفل الفنان رامي صبري وقاما بغناء عدد من أغانيهما الشهيرة.

يذكر أن روبي شاركت مؤخراً ببطولة مسلسل "حضرة العمدة" وسط نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية وعرض بموسم رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.


اقرأ أيضا:

أحدث ظهور لـ لميس الحديدي مع ابنها نور من حفل خطوبة نجل عمرو أديب

رقص درة وإنجي علي مع زوجة رامي عياش في حفله بالعلمين الجديدة (فيديو)

#شرطة_الموضة: رانيا يوسف بفستان شيفون في عرض أزياء مايكل سينكو... سعره يتجاوز 200 ألف جنيه

ماندو العدل يكشف حقيقة خلاف نيللي كريم مع صناع "ع الزيرو"


لا يفوتك: "عمك البات" بيتكلم عن إلغاء حفلة ترافيس سكوت في مصر وبيوجه رسالة للمسئولين عن الفنون في مصر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5