نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
فيلم حاسب تحلم

تم طرح فيلم "حاسب تحلم" مؤخرا وهو تجربة شبابية تضم عددا من النجوم الصاعدة فالفيلم من بطولة محمود ماجد، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، وغيرهم نخبة من الفنانين الشباب، كذلك يشارك في بطولة الفيلم الفنان الراحل أحمد خليل والذي يعد العمل آخر ظهور له، كما تشارك الفنانة ليلى عز العرب في البطولة.

يتناول الفيلم قضية تأثير السوشيال ميديا على الشباب وهي بالطبع قضية طرحت كثيرا في مختلف الأعمال الفنية، ولكن ما الذي يتميز به هذا العمل ؟

فيلم حاسب تحلم

فكرة مختلفة

على الرغم من أن القضية الأساسية التي يتناولها الفيلم قد تم طرحها في أكثر من عمل فني من قبل، إلا أن الفكرة مختلفة هذة المرة، فالفيلم يطرح مشكلة تأثير السوشيال ميديا على الناس ولكن بطريقة مختلفة عن باقي الأعمال.

تدور أحداث الفيلم حول شاب لا يحب منصات التواصل الاجتماعي ولا يرغب في الإنضمام إليها ولكنه مرتبط بفتاة تعمل "انفلونسر" فتجبره على إنشاء حساب على موقع "فيسبوك".

يكتشف البطل بأن الأحلام وهي الشيء الأكثر خصوصية في حياة الإنسان ولا يطلع عليه أحدا ولا يتم التحكم فيه، تُنشر على منصات التواصل الاجتماعي ويمكنك جني المال من خلال المشاركة في أحلام الآخرين.

فيلم حاسب تحلم

مدة الفيلم

يعد فيلم "حاسب تحلم" من الأفلام القصيرة فمدته لا تتعدى النصف ساعة وهو أمر يتناسب مع نمط حياة الكثير من المشاهدين، فكم من عمل تم تأجيل مشاهدته بسبب طول مدته، لذلك يمكننا اعتبار قصر مدة الفيلم أحد المزايا الخاصة به.

متاح للجميع مشاهدته

فيلم حاسب تحلم

يُعرض فيلم "حاسب تحلم" على موقع اليوتيوب فهو متاح للجميع مشاهدته بشكل مجاني.

آخر ظهور للفنان الراحل أحمد خليل

يعد فيلم "حاسب تحلم" آخر ظهور للفنان الراحل أحمد خليل والذي وافته المنية عام 2021، يجسد أحمد خليل في الفيلم شخصية مدير الشركة التي يعمل بها محمود ماجد.

ظهور خاص لهشام ماجد

يشارك هشام ماجد في الفيلم بشخصية مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في الشركة وتجمعه مشاهد مع شقيقه محمود ماجد بطل العمل.


يذكر أن فيلم "حاسب تحلم" من بطولة محمود ماجد، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، أحمد خليل، ليلى عز العرب وظهور خاص لهشام ماجد. الفيلم من تأليف محمود ماجد ومن إخراج محمد ربيع.

اقرأ أيضا:

أحدث ظهور لـ لميس الحديدي مع ابنها نور من حفل خطوبة نجل عمرو أديب

رقص درة وإنجي علي مع زوجة رامي عياش في حفله بالعلمين الجديدة (فيديو)

#شرطة_الموضة: رانيا يوسف بفستان شيفون في عرض أزياء مايكل سينكو... سعره يتجاوز 200 ألف جنيه

ماندو العدل يكشف حقيقة خلاف نيللي كريم مع صناع "ع الزيرو"


لا يفوتك: "عمك البات" بيتكلم عن إلغاء حفلة ترافيس سكوت في مصر وبيوجه رسالة للمسئولين عن الفنون في مصر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5