محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
ميريام فارس ومحمد رحيم

أكد الفنان محمد رحيم سعادته بردود الأفعال على أغنية "الساحل الشمالي"، للنجمين محمد منير وميريام فارس، وهي الأغنية التي كتب كلماتها ولحنها ووزعها وتم طرحها الأربعاء الماضي.

وقال محمد رحيم في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "عندي مشروع لإعادة الدويتو الغنائي مرة أخرى، وأنا شخصيا عامل دويتو مع المطربة هايدي موسى سيصدر قريبا، وأغنية الساحل الشمالي هي الأولى في هذا المشروع".

نرشح لك - ميرا ميخائيل ترد على محمد عطية: انفصالنا لم يكن بسبب الدين (فيديو)

ميريام فارس

وحول الانتقادات التي وجهها البعض لمشاركة ميريام فارس في الأغنية، على خلفية تصريح سابق لها أثار الجدل، تحدثت فيه عن سبب قلة حفلاتها في مصر، قال محمد رحيم: "مش حابب أعلق على أي موقف سلبي حصل قبل كده، ميريام عشرة عمر واشتغلت معاها من أكثر من 16 سنة، وعارف إنها إنسانة طيبة جدا ومجتهدة ومحترمة".

ميريام فارس

وأضاف: "قد تكون اتقالت كلمة في موقف، وأنا واثق مليون في المية إنها لا تقصدها، بدليل إنها رحبت لما عرضنا الأغنية عليها جدا، والأغنية فيها كلمة واضحة وصريحة كلها حب لمصر والجمهور المصري، ودي رسالة حب وعايزين دايما نقرب لبعض كشعوب وبلاد".

طالع أيضا - رقصة نجل عمرو أديب على أغنية "يوم ورا يوم" في حفل خطوبته (فيديو)

أوضح محمد رحيم كواليس مشاركة ميريام فارس في أغنية "الساحل الشمالي" قائلا: "تم ترشيح أكثر من اسم لأداء الأغنية مع الفنان محمد منير، كلهم نجوم مهمين، وفي الآخر استقرينا على ميريام لأنها مجتهدة وعندها جمهور كبير بيحبها".

وتابع: "اختيار اسم الأغنية كان لإن وجهة نظري إن الساحل الشمالي من أجمل وأرقى المصايف الطبيعية في العالم"..

ميريام فارس

وكانت ميريام فارس وصفت نفسها في أحد المؤتمرات الصحفية المقامة على هامش مهرجان موازين في المغرب عام 2019 بأنها فنانة "ثقيلة على مصر"، وأجرها عال عليها، وهو الأمر الذي اعتبره المصريون إهانة ليطالبوا بمنع دخولها مصر.

وقالت ميريام في تصريحاتها إنها كانت تحيي حفلين أو 3 حفلات أسبوعيا في مصر قبل الثورة، مضيفة أنه بعد ذلك توقفت الحفلات ومن ثم ازدادت شهرتها وارتفع أجرها، وأضافت: "أحب أتكلم بصراحة، الحقيقة أنني كبرت وأجري عال عليهم، وأصبحت لي متطلبات كثيرة، وأصبحت ثقيلة على المصريين".

ووقتها قُوبلت تصريحات ميريام فارس بالهجوم الشديد سواءً داخل مصر أو خارجها واتهمها البعض بالغرور الذي يُهلك الفنان وطالبها الكثيرون بالاعتذار للشعب المصري.

ميريام فارس

وطرح محمد منير الأربعاء الماضي أغنية "الساحل الشمالي"، التي تجمعه بميريام فارس، وتحمل توقيع الملحن محمد رحيم، على يوتيوب والمنصات الموسيقية.

وتقول كلمات أغنية الساحل الشمالي:

"في الساحل الشمالي.. يا أسمر مالك ومالي.. سيبني أتشمس في حالي.. ومتشغلليش في قلبي.. أنا قلبي لسه خالي.. أنا كنت في حالي ماشي.. بسألك عمك غباشي.. هو المشمش مجاشي.. قال بس أنتوا الحقوه.. بسأل ع الشوكولاتة.. رد عليا بألاطة.. قالي مفيش غير بطاطا".


اقرأ أيضا:

أحدث ظهور لـ لميس الحديدي مع ابنها نور من حفل خطوبة نجل عمرو أديب

رقص درة وإنجي علي مع زوجة رامي عياش في حفله بالعلمين الجديدة (فيديو)

#شرطة_الموضة: رانيا يوسف بفستان شيفون في عرض أزياء مايكل سينكو... سعره يتجاوز 200 ألف جنيه

ماندو العدل يكشف حقيقة خلاف نيللي كريم مع صناع "ع الزيرو"


لا يفوتك: "عمك البات" بيتكلم عن إلغاء حفلة ترافيس سكوت في مصر وبيوجه رسالة للمسئولين عن الفنون في مصر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5