محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 13 يونيو، 2010
رامي صبري في الحفل

بعد تأجيله أكثر من شهر، أقيم فى السابعة والنصف من مساء الخميس 10 يونيو 2010، حفل غنائي بالمعهد التكنولوجي بالعاشر من رمضان، وسط حضور أمني مكثف، لتأمين المطربين رامي صبري وجنات وأكمل.

وضح الاستعداد الأمني القوي للحفل، رغم أن عدد الجمهور لم يصل إلى العدد الذي وصل إليه في المرة الأولى، التي أعلن فيها عن إقامة الحفل، وتم إلغاؤه وأعادت إدارة الجامعة التذاكر إلى الطلاب.

صعد أكمل على المسرح فى السابعة والنصف مساء، وقدم أغنية من ألبومه الجديد المنتظر طرحه قريبا بعنوان "كان هينسى"، وتفاعل معها الجمهور، وطلبوا منه تكرارها أكثر من مرة، مما أدى لزيادة الوقت الذي تواجد فيه على المسرح، حيث كان من المقرر أن تستمر فقرة كل مطرب ساعة، لكن أكمل استمر ساعة ونصف الساعة، فتأخرت جنات عن الصعود للمسرح نصف ساعة، حتى طلب منه منظمو الحفل إرضاء الجمهور سريعا وإنهاء فقرته.

بدأت جنات فقرتها فى التاسعة، وقابلها الجمهور بحفاوة شديدة، حيث قدمت مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة والحديثة، وحاولت أن تنهى فقرتها سريعا حتى لا تعطل رامى صبرى، الذى صعد المسرح في حوالي العاشرة والربع، وقدم عددا كبيرا من أغنياته التى طلبها الجمهور ورددها معه.

الحفل نظمته شركة "بيراميديا" لصاحبها ريتشارد الحاج، وبرعاية مجلة "كلمتنا".

يذكر أن الحفل كان من المقرر أن يقام 29 إبريل 2010، وتم تأجيله لدواع أمنية، حيث كان متوقع حضور ألفين فرد، إلا أنهم وصلوا إلى ستة آلاف، فرفض مدير أمن الشرقية إقامة الحفل، لعدم وجود أمن كاف لتأمين الحفل وقتها، خاصة أن المعهد على مساحة 2 كيلو متر مربع.


شاهد رامي صبري في كليب "فيه إيه"




شاهد جنات في كليب "أنا دنيته"



شاهد أكمل يغني "آخر حاجة"