نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
ميرا ميخائيل

ردت الفنانة اللبنانية ميرا ميخائيل على تصريحات الفنان محمد عطية التي تحدث فيها عن فترة ارتباطهما بعد مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي"، وحديثه أن سبب الانفصال كان لاختلاف الأديان.

ونشرت ميرا ميخائيل فيديو عبر حسابها على "تيك توك" أوضحت فيه أنها تلقت رسائل كثيرة من جمهورها يسألونها عن تصريحات محمد عطية، لذا حرصت على أن ترد بنفسها لتوضح بعض الأمور.

نرشح لك: رقصة نجل عمرو أديب على أغنية "يوم ورا يوم" في حفل خطوبته (فيديو)


ميرا ميخائيل

وقالت ميرا ميخائيل في الفيديو: "قررت تصوير هذا الفيديو بعد الرسائل الكثيرة التي وصلتني خلال اليومين الماضيين وما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حلقة محمد عطية ببرنامج على MTV، أول شيء أردت أن أقوله أنني تعجبت بعد كل هذه السنوات الموضوع لا يزال البعض يتحدث عنه وهذا دليل على محبتكم الكبيرة، نعم أنا ومحمد عطية لا زلنا أصدقاء وعلى تواصل وهناك مودة بيننا ومع مرور الوقت هذا الشيء لن يتغير، ولا ألومه لأن بعد كل هذه السنوات هناك تفاصيل مهمة قد نساها".

ميرا ميخائيل ردت على محمد عطية وأكدت أن انفصالهما لم يكن بسبب اخلاف الأديان

وتابعت ميرا ميخائيل: "بصراحة انفصالنا لم يكن له علاقة نهائيا بالدين، بل لأسباب أخرى كثيرة وأنا لن أتحدث عنها بعد كل هذه الفترة التي مرت، ما أردت أن أقوله أن السبب لم يكن ديني وإلا لم تكن هذه العلاقة بدأت وقتها، وقد مرت سنوات كثيرة عليها وكنا وقتها صغارا، وفي النهاية أشكركم على محبتكم الكبيرة".

@_miramikhael لم أنفصل عن محمد عطيّة بسبب الدين! #ميرا_مخايل #MiraMikhael #ايقاع_مجنون #ستاراكاديمي #staracademy #staracademy1 #ستار_اكاديمي @starac1 memories ♬ original sound - Mira Mikhael-ميرا مخايل

وكان محمد عطية تحدث عن علاقته بميرا ميخائيل في لقاء إذاعي وقال: "كنت بحبها فعلا في برنامج ستار أكاديمي، وفضلنا 3 سنين ونص متصاحبين بعد البرنامج، وهي دلوقتي متجوزة وهي صديقة رائعة، ومكملناش بسبب اختلاف الدين".

ميرا ميخائيل ومحمد عطية

وميرا ميخائيل شاركت في الموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي، بعد انتهاء البرنامج وإعلانها الاعتزال، ظلت ميرا ميخائيل على صلة بالتمثيل والغناء طوال السنوات الماضية فشاركت في دورين ثانويين في فيلم "أوقات فراغ" عام 2006 وفيلم "لحظات أنوثة" عام 2008 ثم اختفت، تزوجت وعملت في مجال الفندقة، وصرحت من قبل عن رغبتها حول تقديم برنامج شبابي بعيدا عن الفن.

ميرا ميخائيل

ثم قررت العودة إلى الفن من جديد وأطلقت عام 2019 ديو غنائي مع الفنان اللبناني إيوان باسم "يا هني يا نحنا" للثورة اللبنانية، وعادت من جديد بالمشاركة في بعض الأعمال وتقديم البرامج التليفزيونية.

اقرأ أيضا:

رقص درة وإنجي علي مع زوجة رامي عياش في حفله بالعلمين الجديدة (فيديو)

ماندو العدل يتحدث لأول مرة عن مسلسل يوسف الشريف لرمضان 2024

توقف بث تليفزيون لبنان الرسمي بسبب إضراب الموظفين

#شرطة_الموضة: رانيا يوسف بفستان شيفون في عرض أزياء مايكل سينكو... سعره يتجاوز 200 ألف جنيه

لا يفوتك: "عمك البات" بيتكلم عن إلغاء حفلة ترافيس سكوت في مصر وبيوجه رسالة للمسئولين عن الفنون في مصر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5