محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
ماندو العدل

رد المخرج ماندو العدل على أقاويل ترددت مؤخرا، حول وجود خلاف بين النجمة نيللي كريم وصناع أحدث أفلامها "ع الزيرو"، خاصة بعد غيابها عن العرض الخاص للفيلم في مصر.

وقال ماندور العدل خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج "الراديو بيضحك" عبر الراديو 9090: "اللي أعرفه إن نيللي صورت الفيلم وهي حاباه ومبسوطة جدا بالدور، وخلصت آخر يوم تصوير وهي بتشكرنا على الفيلم".

نرشح لك - ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي: إيه رأيك في شفايفي بعدما نفختها؟... وزوجها يرد: هطلقك

نيللي كريم في لقطة من فيلم ع الزيرو

وأضاف: "المعلومة اللي عندي بحكم علاقتي بنيللي إنها مسافرة، لإنها لم تحصل على إجازة من فترة طويلة جدا، كانت بتعمل مسلسل رمضان ومسلسلات قصيرة بعدها، وكملت معانا الفيلم بعد شهر رمضان وسافرت".

وردا على سؤال حول حقيقة استيائها من وضع صورتها على الملصق الدعائي الخاصل بفيلم "ع الزيرو"، قال ماندو العدل: "ماسمعتش إنها زعلانة، أو في اتفاق على شكلها في البوستر ولم يتم تنفيذه".

طالع أيضا - بعد منعه في العديد من الدول العربية... موعد عرض فيلم Barbie في مصر

نيللي كريم في لقطة من فيلم ع الزيرو

وتابع: "نيللي كريم والعدل جروب قصة عمل عمرها سنين، ولو في اتفاق على أي حاجة في البوستر أكيد هيتم تنفيذها".

أوضح ماندو العدل أنه صاحب فكرة الجمع بين النجم محمد رمضان ونيللي كريم في فيلم "ع الزيرو" قائلا: "نيللي ممثلة كبيرة جدا، وأي حد يتمنى يشتغل معاها، وإضافة كبيرة لأي فيلم تنضم له، وعندها جمهور كبير".

نيللي كريم

وأكمل: "الجمع بينها وبين محمد رمضان كان فكرتي، من باب إني دايما بشتغل مع نيللي، وإنها ممكن تضيف حاجة كبيرة لفيلم محمد رمضان، وكانت مرحبة وعلاقتهم كانت كويسة جدا في التصوير".

وكانت نيللي كريم غابت عن العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو"، الذي أقيم مساء الأحد 30 يوليو الماضي في سينما مول مصر.

وحضر العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" محمد رمضان وجومانا مراد وإسلام إبراهيم والمنتج جمال العدل والمخرج ماندو العدل والمؤلف مدحت العدل والفنان أحمد وفيق والطفل منذر مهران.

نيللي كريم

وتواجدت نيللي كريم في تلك الفترة في اليونان، التي سافرت لها لقضاء الإجازة هناك، وكانت تشارك جمهورها بصور وفيديوهات تنشرها عبر حسابها على Instagram.

تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول "حمزة" الملقب "بدراجون"، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم وشريف دسوقي، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

يشار إلى أن نيللي كريم عرض لها مؤخرا مسلسل "ليه لأ 3" عبر منصة "شاهد vip".

ومسلسل "ليه لأ 3" بطولة نيللي كريم، أمير صلاح، أحمد طارق، معتز هشام، نادين، حنين سعيد، صلاح عبد الله، عايدة رياض، كمال أدهم، فريدة رجب، حمزة سمير، إنجي علي، والمسلسل من تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، وتحت قيادة المخرجة مريم أبو عوف، ويعرض عبر منصة "شاهد".

اقرأ أيضا:

بعد طرح "الساحل الشمالي" لمحمد منير وميريام فارس ... 10 أغنيات تغنت بمناطق في مصر

إليسا تهاجم وزير الثقافة اللبناني: منع فيلم "باربي" يزيد رجعية الدولة

أحمد حلمي يلتقي محمد رمضان في الرياض - صور

التعليق الأول لمحمد فراج على شائعات انفصاله عن بسنت شوقي: لا حول ولا قوة إلا بالله


لا يفوتك: "عمك البات" بيتكلم عن إلغاء حفلة ترافيس سكوت في مصر وبيوجه رسالة للمسئولين عن الفنون في مصر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5