نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
فيلم حاسب تحلم

أعلن الفنان محمد على رزق، عن بدأ عرض فيلم "حاسب تحلم" والذي يضم نخبة من النجوم الشباب من بينهم محمود ماجد، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وغيرهم نخبة من النجوم.

نشر محمد على رزق على حسابه بموقع "انستجرام" الصورة الرسمية للفيلم وكتب معلقا "فيلم حاسب تحلم تجربة حلوة جدا فيلم دمه خفيف فكرته مطرقعة مافيهاش استسهال أنا عارف أن الأفلام الديجيتال المستقلة موجودة من بدري، بس كان ناقص أن يكون تنفيذه أكثر احترافية من حيث المعدات والفنيين والفنانين والدعاية"

اقرأ ايضًا: رمضان 2024 - كريم عبد العزيز يبدأ تصوير مسلسل "الحشاشين"

واضاف "عارف برضه أن دة ممكن يكون حصل قبل كدة بس المرة دي شايف أن الفيلم نازل في وقت مناسب للناس علشان تفهم يعني ايه افلام ديجيتال مستقلة، علشان كدة ياريت كلنا ندعم تجربة فيلم حاسب تحلم"

ابطال الفيلم

يشهد الفيلم آخر ظهور للفنان الراحل أحمد خليل الذي وافته المنية عام 2021، كذلك يضم الفيلم الفنانة ليلى عز العرب، كما يشارك فيه نخبة من النجوم الشباب من بينهم محمود ماجد، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، محمد على رزق، بكري قباقيبي، أحمد جمال سعيد، كما الدبيكي، ندى نادر وغيرهم نخبة من الفنانين الشباب. هذا بالإضافة لظهور خاص للفنان هشام ماجد.


فيلم حاسب تحلم

الفيلم من تأليف محمود ماجد وإخراج محمد ربيع.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تأثير الذكاء الاصطناعي على حياة الشباب، حيث يتحول حلم أي شخص إلي حقيقة وتصبح الأفكار جريمة يحاسب عليها الشخص.

كما يجسد الفنان هشام ماجد شخصية مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في إحدى الشركات التي يعمل بها شقيقه الفنان محمود ماجد والذي يلعب دور البطولة في الفيلم.

والفيلم يعرض مجانا للجمهور على موقع اليوتيوب.

يذكر أن هشام ماجد عُرض له مؤخرا مسلسل "اللعبة" مع شيكو، مي كساب، ميرنا جميل وغيرهم نخبة من النجوم وحصل المسلسل على إشادات وتفاعل جماهيري كبير.

اقرأ أيضا:

تفاصيل أغنية "مش كفاية فراق" لـ محمد حماقي قبل طرحها

بعد حذفه أغنية "خمسه" لـ محمد رمضان ... أحمد خالد "كزبره" يطرح "كله بيكدب"

مبلغ لن تتخيله.. محمد رياض يكشف

عن أجره في "لن أعيش في جلباب أبي"

حمزة نمرة يرد على تشابه "رياح الحياة" مع "قاضي الغرام" لمحمود التهامي

لا يفوتك: "عمك البات" بيتكلم عن إلغاء حفلة ترافيس سكوت في مصر وبيوجه رسالة للمسئولين عن الفنون في مصر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5